• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحيات خليفة إلى بوتفليقة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد لرئيس الوزراء الجزائري

الرئيس الجزائري يستقبل عبدالله بن زايد ويبحثان دعم علاقات التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

استقبل فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة أمس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الذي يزور الجزائر حاليا.

ونقل سموه خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة، وتمنيات سموه للجزائر قيادة وشعبا كل تقدم وازدهار.

وقدم سموه التهنئة للرئيس الجزائري بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة، مؤكدا حرص الإمارات على تعزيز علاقاتها مع الجزائر في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه رحب الرئيس الجزائري بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وحمله نقل تحياته وتمنياته الطيبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، معربا عن ارتياحه لمستوى تطور العلاقات بين الجانبين، وحرص بلاده على تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وتم خلال اللقاء بحث سبل دعم وتطوير علاقات التعاون الوطيدة بين دولة الامارات العربية المتحدة والجزائر في مختلف المجالات، تحقيقا للمصالح المشتركة بين البلدين.

كما التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في العاصمة الجزائرية أمس، معالي عبدالمالك سلال رئيس الوزراء الجزائري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض