• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» تفتتح معرض الأسر المنتجة في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، افتتح محمد حاجي الخوري المدير العام للمؤسسة، أمس بالعين، معرض الأسر المواطنة الذي يقام بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

وقال الخوري في تصريح لوكالة أنباء الإمارات، إن هذا المعرض يهدف إلى فتح المجال للأسر المواطنة لعرض منتجاتها التراثية وبيعها للجمهور، انطلاقاً من استراتيجية مؤسسة خليفة الداعمة لهذه الأسر وإيجاد مصادر دخل مستمرة لها.

وذكر أن المعرض الذي يقام بالشراكة مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، يأتي تنفيذاً لمذكرة التفاهم التي وقعتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مع المجلس، بهدف دعم الأنشطة التي تقوم بها مؤسسة خليفة، خاصة فيما يتعلق بالأسر المواطنة. ويشارك في المعرض الذي يستمر عشرين يوماً 50 من الأسر المواطنة المنتجة، يتم اشتراكها على مرحلتين، 25 في الأيام العشرة الأولى من المعرض، و25 في الأيام العشرة الثانية أيضاً، بالإضافة إلى المبدعات من مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

وتعرض الأسر المواطنة المنتجة في هذا المعرض العديد من المنتجات، مثل الملابس والعطور والدخون والبهارات والسلال والمفارش التي تعبر عن البيئة الإماراتية، ويذهب ريع هذه المنتجات لمصلحة الأسر لدعمها وإيجاد مصادر دخل لها.

وقد تعاونت شركة البوادي مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، في تقديم قطعة الأرض التي أقيم عليها المعرض، في حين وفرت المؤسسة جميع تجهيزات المعرض الأخرى، بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي. (العين - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض