• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن شراكة بين العلامتين

فرع جديد لـ«زووم» في «روڤ وسط مدينة دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

افتتحت وحدة «‬أينوك» ‬لأعمال ‬التجزئة ‬التابعة ‬لشركة ‬بترول ‬الإمارات ‬الوطنية «‬أينوك» متجر ‬جديد ‬لعلامتها ‬التجارية «‬زووم» ‬ضمن ‬فندق «‬روڤ ‬وسط ‬مدينة ‬دبي»‬، ‬الفندق ‬الجديد ‬من ‬الفئة ‬المتوسطة ‬من «‬مجموعة ‬إعمار ‬للضيافة»‬، بحسب بيان أمس.

ويقدِّم متجر «زووم» الجديد الممتد على مساحة 1291 قدماً مربعاً مجموعة متنوعة من البضائع والمنتجات التي تلبي احتياجات العملاء وفق أعلى معايير الصحة والسلامة الغذائية.

ويمثل متجر «زووم» في «روڤ وسط مدينة دبي» المنفذ التجاري الوحيد من نوعه ضمن الفندق، وحيث يوفِّر تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والبضائع الاستهلاكية والخدمات الأساسية التي يتطلّع المستهلك للحصول عليها بشكل يومي. ويُعَد هذا الفندق الأول من بين 10 فنادق تخطط العلامة التجارية «فنادق روڤ» لافتتاحها بحلول عام 2020، وتمتاز بطابعها العصري واعتماد أفضل التقنيات الحديثة، في أجواء ثقافية واجتماعية راقية.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أينوك»: «تشترك كل من ’زووم‘ و’فنادق روڤ‘ بمنهج عملهما القائم على التفاعل اليومي المباشر مع العملاء من كل مناحي الحياة، كما يرجع الفضل الرئيسي في انطلاق وازدهار العلامتين التجاريتين إلى ما توفره دبي من بيئة حاضنة للنمو. ومن هذا المنطلق، بدأت شراكتنا الوثيقة العام الماضي لتثمر هذا العام عن إضافة متجر ’زووم‘ الجديد في فندق ’روڤ وسط مدينة دبي‘، وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة تمتلك كل المقومات لتحقيق نجاحات وإنجازات بارزة».

من جانبه قال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة إعمار للضيافة»: «تم إطلاق ’فنادق روڤ ‘ لتكون وجهة أولى للمسافر العصري، ونبذل كل جهد ممكن لنوفر لضيوفنا تجربة عصرية مفعمة بالحيوية وتوفر لهم مختلف احتياجاتهم خلال إقامتهم معنا. ويأتي افتتاح متجر ’زووم‘ ضمن ’روڤ وسط مدينة دبي‘ خطوةً مهمة في هذا الاتجاه، مقدماً لضيوف الفندق كل ما يحتاجونه مما يثري تجربتهم خلال الإقامة في الفندق».

ولدى «زووم» خطط توسعية طموحة تشمل تحقيق نمو بنسبة 150% في سلسلة متاجر العلامة التجارية في دولة الإمارات بحلول عام 2020. ووسعت «زووم» حضورها خارج نطاقها الأساسي الذي بدأ ضمن محطات الوقود عبر مجموعة من المتاجر المستقلة المنضوية تحت مظلة «زووم ماركت» (متاجر السوبرماركت ذاتية الخدمة)، و«زووم مارت» (متاجر البقالة)، ومتاجر «زووم» للتسوق السريع والمتاجر الموجودة في محطات المترو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا