• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

«اللولو» يفتتح هايبر ماركت في «هيلي مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

العين(الاتحاد)

افتتحت مجموعة اللولو المتخصصة في تجارة البيع بالتجزئة أحدث هايبر ماركت في مدينة العين، في إطار تعزيز وجودها في المنطقة الشرقية لدولة الإمارات.

وقد قام سلطان بن راشد الظاهري بافتتاح الهايبر ماركت رقم 128 لمجموعة اللولو بحضور غانم مبارك الهاجري، المدير العام لحديقة حيوانات العين وغيرهم من كبار الشخصيات.

وقد حضر الافتتاح أيضاً سعيد سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لشركة الهيلي مول ويوسف علي أم. أي، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو كما حضر الافتتاح أيضاً سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي وأشرف علي أم.أي، المدير التنفيذي وعدد من كبار المسؤولين.

ويقع الهايبر ماركت الجديد في الهيلي مول في مدينة العين ويمتد على مساحة 70 ألف قدم مربعة، وسيتميز بحضور كبير لعروض البيع بالتجزئة بما في ذلك البقالة، والأجهزة المنزلية والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، والقرطاسية، والرياضة والخدمات الملحقة لتجارة الهايبر ماركت. وعلاوة على ذلك، سيكون العنصر الأساسي في الهايبرماركت مرتكزاً في المقام الأول على الفواكه الطازجة والخضروات واللحوم والمأكولات البحرية.

وقال يوسف علي أم. أي.، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو: «لقد كانت سياستنا تتمثل في تقديم تجربة تسوق عالمية أقرب إلى الناس في الضواحي بدلا من جعلهم يقودون لمسافات طويلة إلى المدن الكبرى، كما أن ووجودنا في الهيلي مول يدعّم التزامنا بأن يكون لنا وجود في كل معالم التجزئة الرئيسية في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة».

ويوفر الهيلي مول ميزة إضافية لهايبر ماركت اللولو الجديد نظراً لموقعه المتميز داخل العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا