• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تكريم إدارات الدفاع المدني الحاصلة على شهادة الآيزو «2008-9001»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

برعاية وحضور اللواء خبير راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، والمديرين العامين ومديري إدارات الدفاع المدني الإقليمية، جرى حفل تكريم المشاركين من الدفاع المدني بمشروع حصول وزارة الداخلية «بجميع إداراتها» على الآيزو «2008-9001». وفي بداية الحفل ألقى اللواء خبير راشد ثاني المطروشي كلمة جاء فيها:

«نلتقي اليوم لتكريم المشاركين بالإنجاز الإداري المتميز..وهو حصول وزارة الداخلية «بجميع إداراتها» على الآيزو «2008-9001»، لتكون وزارة الداخلية أولى وزارات الداخلية عالمياً، التي تحقق هذا الإنجاز الشامل في زمن قياسي. ولابد من تأكيد أن هذا الإنجاز الكبير قد تحقق بفعل عوامل كثيرة مترابطة، ومتكاملة، ومستمرة، وفي المقدمة منها: رعاية قيادتنا الرشيدة لوزارة الداخلية بشكل عام والقيادة العامة للدفاع المدني بشكل خاص، واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بجهاز الدفاع المدني، وحرص القيادة العامة للدفاع المدني على تحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين والارتقاء بأداء العاملين، ومبادرات العاملين بالدفاع المدني التطويرية، وتطبيق أفضل الممارسات التنافسية العالمية في مختلف الخدمات الأساسية والمساندة، ما يؤكد أهمية التخطيط الاستراتيجي بجميع خطواته «التحليل العلمي، والتخطيط الواقعي، والاختيار الصحيح للمشاريع والبرامج»، لأنه الأسلوب العلمي لرصد وتوظيف الموارد المتاحة، وإدارتها، وصولاً إلى الأهداف المنشودة باتخاذ القرارات الصحيحة، ووضع الأهداف المحددة، والبرامج الزمنية الدقيقة وتنفيذها بأساليب ووسائل إبداعية».

وفي الختام، شكر اللواء خبير المطروشي جميع الذين شاركوا في تحقيق هذا الإنجاز، ودعاهم إلى المزيد من العطاء الذي يحقق أهداف الدفاع المدني الاستراتيجية، وبما يحقق رضا المتعاملين مع الدفاع المدني.

وجرى تكريم إدارات الدفاع المدني الرائدة التي حصلت على شهادة الآيزو «2008-9001» بوقت مبكر، وتسلم شهادات تلك الإدارات: اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني- دبي، العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني- عجمان، العميد محمد عبدالله الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، والمقدم سامي خميس النقبي عن الإدارة العامة للدفاع المدني. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض