• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

نجم الأسبوع

ماركوس راشفورد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

مانشستر يونايتد

القاهرة (الاتحاد)

حسم المهاجم الناشئ ماركوس راشفورد نتيجة مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام هال سيتي لمصلحة الشياطين الحمر، بهدف قاتل جاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليحصد جوزيه مورينيو ثلاث نقاط هامة جداً في مسيرة المان في البريميرليج، بعد مراهنته على صاحب الـ 18 عاما والدفع به للمرة الأولى هذا الموسم، ليسجل هدفاً قاتلاً حاسماً خلال أقل من 20 دقيقة لعب. وظلت تلك المباراة العصيبة معلقة حتى لحظاتها الأخيرة، بسبب طريقة النمور الدفاعية الصلبة التي أجهضت كل محاولات مانشستر يونايتد العديدة في هذا اللقاء، ولم يفلح إبراهيموفيتش أو ماتا أو مارتيال في فك شفرة هال سيتي الدفاعية، لكن راشفورد البديل الشاب نجح في هذا الأمر بمساعدة القدير روني في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

وهذا هو الهدف السادس لراشفورد في الدوري الانجليزي خلال موسمين، واعتاد المهاجم الصاعد تسجيل الأهداف الحاسمة، بعدما سجل هدفاً فاز به الشياطين في ديربي مانشستر على السيتي في الموسم الماضي، وتكرر الأمر ذاته أمام آستون فيلا، وكان قبلها قد أحرز هدفين في مرمى أرسنال ساهما في فوز اليونايتد على المدفعجية في الموسم السابق أيضا.

وسدد المهاجم الدولي الشاب الذي شارك مؤخراً مع المنتخب الإنجليزي في بطولة يورو 2016، الكرة ثلاث مرات خلال 19 دقيقة شارك فيها كبديل أمام هال سيتي، وبلغت دقة تسديداته 67%، وسجل هدفه الحاسم من محاولتين دقيقتين على المرمى كانتا من داخل منطقة الجزاء، في توغل مستمر من جانبه داخل منطقة جزاء النمور في توقيت كان هذا الفعل الأكثر أهمية بالنسبة للشياطين.. كما صنع فرصة تهديفية أخرى قبل هذا الهدف، ومرر الكرة 9 مرات بدقة 89%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء