• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد من شرطة أبوظبي يزور مركز «المضيف» لذوي الإعاقة بالمفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

قام وفد من قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النوادي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بزيارة مركز “المضيف” لذوي الإعاقة بمنطقة المفرق.

تأتي الزيارة ضمن المبادرات المجتمعية التي ينفذها القسم، حيث اطلع الوفد على الخدمات المقدمة للنزلاء، وتم توزيع الهدايا التذكارية ما أسهم في إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

يذكر أن مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، افتتحت رسمياً مركز المضيف لإيواء واحتضان الأفراد من ذوي الإعاقة في منطقة المفرق لتقديم الإيواء طويل الأمد والدعم والعناية المستمرة في أواخر سنة 2013.

ويقدم المركز الخدمات الطبية والتمريضية والعلاجية والتأهيلية، بدعم من هيئة الصحة أبوظبي، ويقدم الخدمات الطبية لعلاج الأطفال والأعصاب والعظام والخدمات التمريضية المتوافرة على مدى الـ 24 ساعة، والخدمات العلاجية التأهيلية بما في ذلك العلاج الطبيعي، وعلاج التخاطب، والعلاج المهني إلى جانب الخدمات التأهيلية وورش العمل المختلفة، حيث يتم تدريب الطلبة على النجارة البسيطة وتصليح الإلكترونيات وصناعة الشموع، فضلاً على تقديمه الخدمات التدريبية لطلاب وطالبات التخصص الصحي والطبي بمختلف المجالات، إلى جانب الخدمات الأكاديمية والتعليمية وخدمات الكراسي المتحركة والجبائر والأطراف الصناعية وغيرها. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض