• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

صحيفة يمنية: ضابط مخابرات قطري زار عدن والتقى ووزراء تابعين لـ«الإصلاح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

عدن (الاتحاد)

سربت معلومات أمنية في مدينة عدن قيام ضابط مخابرات من دولة قطر بزيارة مدينة عدن وعقد سلسلة لقاءات سرية مع مسؤولين ووزراء حكوميين موالين لحزب الإصلاح «الإخوان». ونشرت صحيفة الأمناء الصادرة من عدن معلومات حول قيام ضابط مخابرات قطري يدعى أبو محمد بالدخول إلى مدينة عدن مطلع العام الحالي والبقاء لعدة أشهر بجواز يمني تم استخراجه من السفارة اليمنية في العاصمة السعودية بمساعدة عدد من القيادات الحكومية الموالية لحزب التجمع اليمني للإصلاح.

وقالت المصادر إن الضابط كلف من قبل الحكومة القطرية برفع تقارير حول الوضع في عدن والمحافظات المجاورة، إلى جانب عقد سلسلة لقاءات مع مسؤولين حكوميين ونشطاء تابعين لحزب الإصلاح، مضيفة أن الضابط القطري زار معظم الأماكن في عدن وعقد لقاءاته في أوقات متأخرة من الليل.

وأشارت المصادر إلى أن الضابط القطري تنقل في عدن بسرية تامة واستخدم سيارات عامة عادية ورفع سلسلة تقارير عن الأوضاع التي تشهدها عدن وعدة محافظات مجاورة.

وكشفت المعلومات أن التقارير المغلوطة التي تحدثت عن وجود سجون سرية واعمال تعذيب كانت نتائج لتلك اللقاءات التي عقدها الضابط مع نشطاء حقوقيين واعلاميين موالين للإخوان في عدن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا