• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خاض آخر تدريباته في شنغهاي أمس

منتخبنا إلى طوكيو اليوم تمهيداً لمواجهة اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

شنغهاى (الاتحاد)

يؤدي منتخبنا الوطني مساء اليوم أولى حصصه التدريبية في العاصمة اليابانية طوكيو استعداداً لمواجهة نظيره المنتخب الياباني ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكانت القرعة التي سُحبت في العاصمة الماليزية كوالالمبور في أبريل الماضي قد أوقعت الأبيض في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، السعودية، العراق وتايلاند، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات إيران، كوريا الجنوبية، أوزبكستان، الصين، قطر وسوريا.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، في حين يتنافس المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل إلى الملحق العالمي لمواجهة ممثل الكونكاكاف.

وستغادر بعثة منتخبنا إلى طوكيو صباح اليوم بعد أن اختتم الأبيض معسكره الذي أقيم في مدينة شنغهاي الصينية من 19 إلى 30 من الشهر الجاري، حيث أدى الفريق أمس آخر حصصه التدريبية في شنغهاي تحت قيادة المهندس مهدي علي وجهازه المساعد.

وخاض الأبيض في معسكر شنغهاي مباراة ودية مع نظيره منتخب كوريا الشمالية يوم الأربعاء الماضي خسرها بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مواجهة شهدت غياب لاعبي العين والنصر الذين شاركوا مع أنديتهم في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا 2016، حيث تعادل العين مع لوكمتيف الأوزبكي سلبياً بدون أهداف، فيما حقق النصر فوزاً كبيراً على الجيش القطري في عقر داره بعد أن فاز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا