• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» تعرف بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت هيئة تنظيم الاتصالات أمس بالتعاون مع «هيئة كهرباء ومياه دبي» ورشة عمل توعوية حول موضوع ترشيد الاستهلاك والحد من استخدام مصادر الطاقة بمختلف أنواعها.

وهدفت الورشة التي شارك فيها عدد كبير من موظفي الهيئة إلى نشر ثقافة الترشيد في أماكن العمل والحفاظ على الموارد الطبيعية خدمة لأهداف التنمية المستدامة على مستوى الدولة.

ونظمت الورشة التي حملت عنوان «حقائق وممارسات خاصة بالحفاظ على مصادر الطاقة» عبر تقنية الاتصال المرئي بهدف إتاحة فرصة المشاركة والاستفادة أمام موظفي الهيئة في مكتب أبوظبي، وتضمن جدول الأعمال شرحاً مفصلًا عن أهم الخطوات والممارسات التي تساعد على توفير مصادر الطاقة في بيئة العمل والمنزل والمرافق العامة على حد سواء.

وتأتي استضافة هذه الورشة ضمن إطار جهود الهيئة المستمرة في الحفاظ على الموارد وترشيد الاستهلاك تماشيا مع استراتيجية الدولة في هذا المجال.

وتضمن جدول أعمال الورشة عرضاً لأهم الأساليب والطرق المتبعة في كيفية الحد من الهدر، والأساليب والطرق الحديثة التي تم التوصل إليها في هذا المجال سواء في ما يتعلق بمصادر المياه والكهرباء بالدرجة الأولى وغيرها من الموارد الطبيعية التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية المعاصرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا