• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

«أبوظبي للاستثمار» يعين جاري بيتون رئيساً للعمليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

عين جهاز أبوظبي للاستثمار جاري بيتون في منصب الرئيس العام للعمليات ضمن دائرة العمليات ليباشر مهامه فورا من مقره في أبوظبي.

وسيكون بيتون في هذا المنصب الجديد الذي تم استحداثه مؤخرًا، مسؤولًا، بالتعاون مع أعضاء فريق الإدارة العليا، عن قيادة استراتيجية دائرة العمليات، إلى جانب الإشراف على أنشطتها الرئيسة ضمن مجالات الدعم التجاري للصناديق الاستثمارية الداخلية والخارجية، والإجراءات المؤسسية، والأداء والتنمية، إضافة إلى إقراض وحفظ الأوراق المالية، وسيرفع بيتون تقاريره إلى محمد درويش الخوري، المدير التنفيذي لدائرة العمليات في جهاز أبوظبي للاستثمار.

وينضم بيتون إلى جهاز أبوظبي للاستثمار بعد 3 أعوام قضاها في لندن لدى شركة «أشمور جروب» بصفته رئيسًا عالميًا لإدارة عملياتها، حيث كان مسؤولًا عن النواحي الاستراتيجية والعمليات التشغيلية والشؤون المالية في إدارة العمليات للمجموعة. وكان بيتون عمل قبل ذلك لدى شركة «جولدمان ساكس أسيت مانجمنت» ل7 أعوام في مدينتي لندن وبنجالور.

وقال محمد درويش الخوري «يسعدنا أن نرحب بغاري في فريق دائرة العمليات، ويأتي ذلك ضمن جهودنا المتواصلة لصقل وتعزيز قدراتنا التشغيلية في جهاز أبوظبي للاستثمار، إذ يتمتع غاري بمعرفة واسعة في مجال إدارة المشروعات، ونحن على ثقة بأنه سيشكل إضافة قيّمة لفريقنا بفضل مهاراته التحليلية والتنظيمية، كما أنه يمتلك سجلًا حافلًا بالنجاحات في تطوير الأداء وتحسين الجوانب التشغيلية». ويحمل جاري بيتون درجة البكالوريوس في دراسات الأعمال من جامعة أبيرتاي بمدينة دندي في المملكة المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا