• السبت 22 ذي الحجة 1437هـ - 24 سبتمبر 2016م

«تجار دبي» يستضيف مؤتمر الكنز الوطني الأول 27 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

يستضيف ‬برنامج «‬تجار ‬دبي»، ‬أحد ‬مبادرات ‬غرفة ‬تجارة ‬وصناعة ‬دبي، ‬بالتعاون ‬مع ‭«‬نولدج ‬اكسبانشن»‬، ‬وتحت ‬رعاية ‬غرفة ‬تجارة ‬وصناعة ‬دبي، ‬مؤتمر ‬الكنز ‬الوطني ‬2016 ‬الأول ‬في ‬مقر ‬الغرفة ‬خلال ‬الفترة ‬ما بين ‬27 ‬و28 ‬سبتمبر ‬المقبل ‬بحضور ‬أكثر ‬من ‬30 ‬مشاركاً ‬من ‬أبرز ‬رواد ‬الأعمال ‬وأصحاب ‬الرؤى ‬في ‬المنطقة. وقال عيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول قطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي والمنسق العام لمبادرة تجار دبي إن هذه المبادرة العالمية امتداد لبرنامج تجار دبي، لتأهيل الشباب ومساعدتهم على دخول عالم الأعمال وتحويل أفكارهم الإبداعية إلى فرصٍ عملٍ واقعية». وأضاف«سيتم تعريف الحضور في هذا المؤتمر بالمنهج الاستراتيجي في الإدارة الذي يهدف لإتاحة الفرصة للجيل الجديد من الشباب لتعريفهم كيفية تنفيذ ما لديهم من أفكار ورؤى لتحقيق النجاح في المجال التجاري على يد أبرز رواد الأعمال في المنطقة، حيث سيعرضون تجاربهم وخبراتهم وكيف تمكنوا بالجهد والإصرار من تحويل أفكارهم التجارية إلى أرض الواقع، إضافة لمساعدتهم ودعمهم للجيل الجديد من رواد الأعمال في تأسيس مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة».

وقال سقبرت داس، الرئيس التنفيذي لشركة«نولدج اكسبانشن»إنه«تم الإعداد لمبادرة الكنز الوطني بهدف جمع أبرز رواد الأعمال وأكثرهم نفوذًا وتأثيرًا في المجال في ملتقى واحد، ليتمكن الشباب من استلهام أفكار هؤلاء الرواد وتَشرُّب منهجهم في التفكير المبتكر خارج الصندوق وتكوين رؤى واستشراف المستقبل».

وقالت الدكتورة نشوة الرويني، مؤسسة«بيراميديا»للاستشارات والإنتاج الإعلامي، إن مؤتمر الكنز الوطني سيكون حدثاً أولاً من نوعه في المنطقة»، وأضافت «كي تتمكن الأجيال القادمة من معالجة المشكلات المعقدة التي تواجههم اليوم، لابد أن نقدم لهم تجاربنا ونخلق الفرص التي تتيح لنا تبادل النقاش معهم».

من جهتها، قالت نهى الشيخ، إحدى مؤسسي مبادرة الكنز الوطني «إننا نشعر بالفخر لأنه تم اختيار مبادرتنا من بين مبادرات برنامج تجار دبي، وسيكون هذا المؤتمر بالنسبة لرواد الأعمال الجدد فرصة ذهبية لهم للتحاور البناء والاستشارات الحيوية والتعرف على التجارب الناجحة في المجال المهني والاسترشاد بها».

وسيقام خلال نهاية المؤتمر بتقديم جائزة الكنز الوطني، التي صممت على شكل سبع لآلئ ترمز للإمارات السبع والتي تتألف منها دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا