• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سوربون أبوظبي تعرف الطلبة ببرامجها الأكاديمية في معرض الغربية التعليمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

شاركت جامعة باريس السوربون ـ أبوظبي، في معرض الغربية للتعليم والتوظيف 2014 الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام في كل من جزيرة دلما ومدينة زايد وغياثي، وذلك في إطار حرصها على التواصل مع الطلبة في جميع الميادين.

وتواصل مسؤولو الجامعة خلال تواجدهم في المعرض مع الطلبة وأولياء الأمور، من أجل تعريفهم بما تطرحه الجامعة من برامج دراسية وإتاحة أفق أوسع أمام الباحثين عن الوظائف وما يرتبط بمجالات التدريب والتعليم وفرص العمل. وحظي جناح الجامعة بإقبال كبير من الزوار والشخصيات العلمية والثقافية رفيعة المستوى خلال فعاليات المعرض، وكان في استقبالهم عدد من رؤساء أقسام الجامعة ومسئوليها واللجنة المنظمة للمعرض، الذين قدموا للزوار معلومات عن الجامعة على المستوى العلمي والثقافي، وأجابوا عن استفسارات الضيوف والطلاب والطالبات واطلعوهم على آليات القبول في الجامعة وأهم ما حققته الجامعة من إنجازات في شتى المجالات.

وأشاد الزوار بحرص الجامعة على المشاركة في هذا المعرض والوصول إلى الطلبة في جميع أنحاء الدولة لإتاحة المجال أمامهم للالتحاق بجامعة السوربون أبوظبي ومواصلة الدراسة والاطلاع على البرامج والتخصصات، التي تقدمها ليتسنى لهم اختيار ما يناسبهم منها.

وعبر الطلبة وذووهم عن سعادتهم بالتعرف على جامعة باريس السوربون ـ أبوظبي، مؤكدين أن الالتحاق بجامعة عالمية كان حلماً بعيداً استطاعت الجامعة بمشاركتها في معرض الغربية التعليمي تقريبه لهم، خاصة بعد أن تعرفوا على مسوغات القبول وقيمة الرسوم الدراسية، التي تعد مقبولة للغاية ومشجعة جداً للالتحاق والحصول على شهادة جامعية من إحدى أعرق الجامعات في أوروبا والعالم.

وذكرت أنجيلا فرانكلين رئيس قسم استقطاب الطلاب بالجامعة أن جناح سوربون ـ أبوظبي في المعرض، كان مميزاً وبعيداً عن النمطية. (أبوظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض