• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع المراجعة لـ «نظام الإدارة المتكامل» بدبي

الجرمن: مفاهيم وممارسات الجودة المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية تتطور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

أكد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، أن تعزيز تطبيق معايير «نظام الإدارة المتكامل» في أماكن العمل يحظى باهتمام وعناية المؤسسات الناجحة في الدولة.

معتبرا أن مفاهيم وممارسات الجودة المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية تطورت بشكل نوعي، لتنتقل من مجرد تحقيق بيئة صحية وآمنة في مواقع العمل إلى أسلوب حياة يمارسه الأفراد في المجتمع.

كما أكد خلال ترؤسه أمس اجتماع المراجعة الإدارية لنظام الإدارة المتكامل في مواصلات الإمارات، أهداف الاجتماع نصف السنوي الذي يعقد لمناقشة أداء وفاعلية نظام الإدارة المتكامل المطبق في المؤسسة، للوصول إلى رؤية المؤسسة المتمثلة بالتميز والريادة في المواصلات والخدمات المستدامة.

وأضاف خلال الاجتماع الذي حضره المديرون التنفيذيون ومديرو الإدارات، ضمن الاستعدادات الخاصة باستقبال فرق عمليات التدقيق الخارجي، أن ذلك يعتبر أحد المعايير الأساسية للمواصفات القياسية الدولية، ومن الواجب التأكد من كفاءته وفاعليته بشكل مستمر ومدروس، وهي تتكامل مع القيم المؤسسية التي تتبناها مواصلات الإمارات، ولا سيما في مجالات العناية والمسؤولية والسلامة. وأشاد الجرمن بالنجاح الذي حققته الدورة الثالثة من «حملة شهر السلامة والصحة المهنية» التي تنظمها المؤسسة طوال شهر أبريل من كل عام، وشملت 250 فعالية، بمشاركة، وحضور 15 ألف موظف وموظفة، ودعم 90 جهة حكومية وخاصة في الدولة.

من جانبه، قدم خالد شكر مدير إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية عرضاً مرئياً عن جميع الفعاليات والبرامج المطبقة، في إطار نظام الإدارة المتكامل والأهداف المرتبطة به ومناقشتها، بهدف تطويرها وتعزيزها بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض