• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات لإدارة المرافق» تناقش فرصها الاستثمارية للقطاعين الحكومي والخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

ناقش مجلس إدارة شركة الإمارات الوطنية لإدارة المرافق التابعة لمؤسسة مواصلات الإمارات الخطة الاستثمارية للشركة للأعوام المقبلة 2014 / 2016 وسبل تعزيز الخدمات المقدمة لمؤسسات القطاعين الحكومي المحلي والخاص في الدولة.

جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري أمس برئاسة محمد عبدالله الجرمن رئيس مجلس الإدارة وحضور أعضاء مجلس الإدارة المهندس عامر الهرمودي ووليد المهيري وحنان محمد صقر إلى جانب فيلب أدمنتون مدير عام الشركة.

وناقش الاجتماع الفرص الاستثمارية قيد المتابعة من إدارة الشركة التي يمكن الدخول فيها بهدف الارتقاء بهذه الخدمات وبما يلبي متطلبات سوق العمل في هذا القطاع الحيوي والمهم الذي يشهد نمواً لافتاً مع عودة انتعاش المشاريع الإنشائية للمبانى والعقارات والمواقع في الدولة. وأثنى الجرمن خلال الاجتماع على الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها وحرصها على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في التميز والجودة في إدارة المرافق والخدمات التكميلية المساندة، لافتاً إلى أن ذلك من شأنه أن يتيح للمتعاملين التفرغ للقيام بالمهام والأنشطة الرئيسية لجهات عملهم.

ووجه بضرورة تطبيق المزيد من مستويات الجودة والتميز في تقديم الخدمات الحالية للمتعاملين، وذلك في مجالات إدارة المرافق والصيانة العامة.

وشملت محاور الاجتماع مراجعة وعرض النتائج المالية المحققة خلال الربع الأول من العام الجاري الى جانب اعتماد المجلس للائحة الموارد البشرية ولائحة المشتريات الخاصة بالشركة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض