• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

على شاشة MBC4 في دورتها الجديدة

مواهب تتنافس على لقب «أحلى صوت».. ودراما عربيّة وتركية مشوّقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

بين المواهب الغنائية والخامات الصوتية من جهة، وتشويق الدراما التركية وألق الدراما العربية من جهةٍ أخرى، تتضمن الدورة البرامجية لـ MBC4 خلال شهر يوليو مزيجاً من الأعمال والبرامج، التي تبدأ مِن أبرز ما في الموسم الثالث من «the Voice»، إلى جانب خلطة عربية بنكهة تركية، قوامها المسلسلين التركيين «موسم الكرز» و«ما وراء الشمس»، والعملين الدراميين العربيين «فرصة ثانية» و«نص يوم».

«the Voice»

يُعرض برنامج «the Voice» بموسمه الثالث اعتباراً من 14 يوليو الجاري على MBC4، بصحبة النجوم كاظم الساهر، وشيرين عبد الوهّاب، وصابر الرباعي وعاصي الحلاّني، وقد تألقت المواهب العربية في الموسم السابق، وكانت الغلبة أخيراً لـ نداء شراره من الأردن، فيما حفلت هيكلية الموسم الثالث ببعض التغييرات، أبرزها استخدام «الستارة المزدوجة» (Double Blind) لمرّة واحدة في كل حلقة، فيما يشهد الموسم تألق مواهب استثنائية من أنحاء منطقة الشرق الأوسط كافة، والعالم العربي، وأستراليا .

«موسم الكرز»

أحد أبرز الأعمال الدرامية الرومانسيّة التي حقّقت أعلى نسب المشاهدة ضمن سباق المسلسلات في تركيا في عرضها الأول، كما كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي. ويطرح المسلسل قصّة طالبة جامعية تخطّط لأن تتحوّل إلى مصممة أزياء عالمية، إلى جانب قصة حب من طرف واحد. يعرض المسلسل في حلقتين متتاليتين على MBC4، يوميّاً الساعة 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا