• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

محاكاة للطيران الحقيقي بتقنية رباعية الأبعاد

«بوليوود باركس دبي».. تشهد مغامرات «كريش» لإنقاذ العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

يوجه منتزه «بوليوود باركس دبي»، أول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة، الدعوة للزوار لقضاء أوقات ممتعة مع اللعبة الأولى من نوعها في المنطقة المستوحاة من فيلم «كريش»، والتي تتيح لهم التحليق في أعالي السماء ومشاهدة المناظر الخلابة والمعالم المذهلة في مختلف أرجاء الهند برفقة البطل «كريش»، حيث توفر هذه اللعبة جولة تحاكي الطيران الحقيقي بتقنية رباعية الأبعاد، ومتابعة معركة إنقاذ مومباي من غزو الغرباء.

إنقاذ العالم

تسلط هذه اللعبة الضوء على حياة «كريش» البطل الخارق الذي يواجه المؤامرة التي يديرها الأشرار، عبر رحلة طائرة بتقنية رباعية الأبعاد في سماء «بوليوود باركس دبي». ويوفر المسرح الطائر المكون من 72 مقعداً تجربة مذهلة مع مؤثرات خاصة مثل الرياح والضباب ومختلف الروائح، مع أجهزة محاكاة حركية، تتيح للزوار تجربة رائعة يشاهدون فيها بطلهم المحبوب «كريش» وهو يخوض معركة ضد المخلوقات الفضائية لإنقاذ العالم.

ويقع المسرح في «بوليوود باركس دبي» في «قاعة الأبطال» الواقعة داخل «استديوهات بوليوود السينمائية»، وتشتمل المنطقة على لعبة «را. ون» وهي مسرح الجيل القادم من التقنيات رباعية الأبعاد متعددة الحساسات والتي تأخذ زوارها في تجربة ركوب افتراضية مذهلة.

ويستعد الزوار لقضاء يوم حافل بالمرح والتسلية مع أجواء غنية بأسلوب عالم بوليوود الذي يشتمل على فقرات مميزة من الرقص، والإثارة والدراما، وألعاب ومغامرات تعد الأولى من نوعها، إضافة إلى معالم الجذب الترفيهية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا