• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

العصيمي يبدأ مهامه في رئاسة «بارالمبية» القارة الصفراء اليوم

الإمارات تستضيف اجتماع «آسيا تناقش» أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

أسامة أحمد (دبي)

يباشر ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية مهام منصبه اليوم في العاصمة الماليزية كوالمبور وتجري مراسم التسليم والتسلم بينه وداتو زينال أبوزارين الرئيس السابق، ومتابعة سير العمل وتحديد خريطة طريق تطوير رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في القارة الصفراء خلال المرحلة المقبلة من أجل تطبيق برنامجه الانتخابي على أرض الواقع بعد بلوغ الإمارات هذا المنصب القاري الكبير.

وأوضح العصيمي قبل مغادرته إلى ماليزيا أن كلمات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ستكون منهاج عمله في اللجنة البارالمبية الآسيوية، وخصوصا أن وصوله إلى قمة القارة الصفراء كانت ثمرة نصائح وتوجيهات سموهما.

وأشاد بوقفة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية الداعم له خلال الانتخابات، وكشف رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية لـ «الاتحاد» أن الإمارات ستستضيف اجتماع «آسيا تناقش» في أبريل المقبل والذي يقام للمرة الأولى بالقارة الصفراء دعما للجنة البارالمبية الآسيوية من أجل تطوير أنشطة رياضة المعاقين في آسيا.

وأشار العصيمي إلى أن الهدف من مشروع «آسيا تناقش» يتمثل في وضع كل قضايا القارة على طاولة هذا الاجتماع المهم والذي يضع استراتيجية ومشاريع رياضة المعاقين خلال 5 سنوات.

وأضاف: أن العصف الذهني الذي ستستضيفه الإمارات يضم العديد من ورش العمل التي تديرها كبرى الشركات العالمية المتخصصة في وضع الاستراتيجيات، متطلعا أن يحقق اجتماع الإمارات كل أهدافه المنشودة في كيفية تطوير رياضة المعاقين في آسيا لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى «فرسان الإرادة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا