• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد توقف خدماتهما فجأة

«ترانساد»: «أوبر» و«كريم» يمكنهما التسجيل في «الليموزين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

محمد الأمين (أبوظبي)

قال محمد درويش القمزي، المدير العام لمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي، إن إيقاف شركتي «أوبر» و«كريم» للنقل بسيارات الأجرة خدماتهما في إمارة أبوظبي، بشكل مفاجئ، قد يعود إلى زيادة حملات المركز على مهربي الركاب، مما تسبب في خسائر مالية للشركتين، مؤكداً أن الشركتين تتعاملان مع شركات وأشخاص يعملون خارج دائرة القانون وغير مرخص لهم بالنقل، مشيراً إلى أن الجهات المختصة المسؤولة عن تطبيق القانون قد تكون وراء ذلك.

وأكد القمزي، في حديث لـ «الاتحاد» أن هذه الشركات إن كانت تريد العمل تحت مظلة القانون يمكنها التسجيل في خدمة «الليموزين»، التي تعمل وفق الاشتراطات التي يحددها القانون وتخضع لمعايير التشغيل ضمن المعايير التي وضعها المركز.

وقال: المركز يحرص على تلبية طلبات المستخدمين من خلال أسطول أجرة أبوظبي التي تملك تطبيقاً للهاتف الذكي بعنوان «أجرة أبوظبي»، يعمل عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد والأبل، وهو متاح مجاناً لجميع سكان وزوار إمارة أبوظبي.

توقف «مؤقت»

وكانت شركة «كريم» أوقفت خدماتها مساء أمس الأول (السبت)، في إمارة أبوظبي، بشكل مفاجئ دون توضيح أسباب تلك الخطوة وما إذا كانت ستشمل مناطق أخرى في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض