• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنفيذها وفق أرقى المقاييس بهدف مواكبة التنمية الشاملة في الإمارة

«مساندة»: ترسية 15 مشروعاً في أبوظبي بتكلفة 4 مليارات درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

محمد الأمين (أبوظبي)

استكملت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، مناقصات ترسية أعمال 15 مشروعاً من مشاريع البنية التحتية في إمارة أبوظبي، بتكلفة تجاوزت 4 مليارات درهم، بحسب معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل ورئيس مجلس إدارة «مساندة» خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، في فندق شانغريلا بأبوظبي. وكشف المرر أن مساندة تولت منذ نشأتها تنفيذ 317 مشروعاً منها 36 تحت التنفيذ، بقيمة إجمالية بلغت 94,5 مليار درهم، كما قامت بإدارة وتنفيذ مشاريع تطويرية تجاوزت قيمتها 11 مليار درهم العام الماضي، لافتاً إلى أن مساندة، ستنجح في إنجاز مشاريع تطويرية مختلفة في كل من قطاعات الإسكان، والتعليم، والمباني، والبنية التحتية، والطرق، والصحة، وغيرها من المشاريع التي تخدم مجتمع أبوظبي وتسعى إلى تقديم الأفضل له، وذلك انطلاقاً من حرصها على المساهمة في تحقيق أهداف خطة أبوظبي، بما ينعكس على تعزيز التنمية الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد المرر، التزام «مساندة» بتقديم أرقى المعايير خلال إدارة وتنفيذ المشاريع الخدمية لأفراد المجتمع، وصولاً إلى أعلى درجات التميز، بهدف مواكبة التنمية الشاملة التي تشهدها إمارة أبوظبي بفضل رؤى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأوضح أن دعم سموهما اللامحدود لمسيرة التطور التي تشهدها الإمارة، ومتابعة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الحثيثة لسير العمل في المشروعات التي يجري تنفيذها وفق إطار خطة أبوظبي يظهر في كل معلم من معالم الإمارة.

وأشار المرر خلال المؤتمر الذي حضره عدد من أعضاء الإدارة العليا في «مساندة» وشركائها الاستراتيجيين والاستشاريين المعتمدين لديها، إلى أن «مساندة» لا تدخر جهداً في تنفيذ المشاريع والإجراءات التي تصب في خدمة تحقيق أهداف خطة أبوظبي، ومثال على ذلك، المشروعات التي تنفذها في مجالات البنى التحتية والنقل والطرق والمرافق العامة والمراكز الخدمية وغيرها من المشروعات طويلة الأمد، التي تنبثق جميعها عن الخطة وتصب في دعم التنمية المحلية وإرساء ركائز التنمية الشاملة والمستدامة وتلبية تطلعات المجتمع وتحقيق السعادة له.

كفاءة عالية

بدوره، قال المهندس علي الحاج المحيربي، المدير التنفيذي لقطاع مشاريع المباني بالإنابة في «مساندة»، إن الشركة تعمل مع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة المختلفة في إمارة أبوظبي، لتحقيق الكفاءة العالية في الأداء إلى جانب الشفافية والارتقاء بالخدمات، وهذا بدوره يتطلب التنسيق المستمر مع هذه الجهات بهدف ضمان تقديم خدمات متكاملة وفقاً لأفضل المعايير العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا