• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م

خلال «عرض بانورامي» حضره الأمين العام

الجامعة العربية تشيد بدعم الإمارات لقسم المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

القاهرة (وام)

القاهرة (وام)

أشادت الجامعة العربية بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة وإمدادها لقسم الوثائق والمعلومات بالأمانة العامة بالوثائق والكتب التاريخية لتأريخ مسيرة العمل العربي المشترك.

جاء ذلك خلال «عرض بانورامي» حول ذاكرة الجامعة العربية وتوثيق مسيرة العمل المشترك الذي أعدته إدارة المعلومات والتوثيق قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية بمقر مكتبة الجامعة، بحضور الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية ونائبه السفير أحمد بن حلي والأمناء العامين المساعدين ومندوبي الدول الأعضاء بجامعة الدول العربية، ومثل الدولة علي الشميلي مسؤول الجامعة العربية بسفارة الدولة بالقاهرة.

وثمن الدكتور نبيل العربي العرض البانورامي، الذي قدمته إدارة المعلومات والتوثيق بالجامعة العربية، مشيراً إلى أن الجامعة العربية تسعى لدعم المجهودات كافة التي تقوم بتوثيق مسيرة العمل العربي المشترك.

وقال خلال افتتاح العرض، إن جامعة الدول العربية تقوم الآن بأنشطة في مختلف المجالات، خاصة في ظل مراحل التطوير التي مرت بها سياسية واقتصادية واجتماعية، فضلاً عن اهتمامها بقضايا العمل العربي المشترك، التي يأتي على رأسها القضية الفلسطينية العادلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا