• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تفقدت معرض «إبداعات إماراتية»

قرينة حاكم أم القيوين تفتتح ملتقى إبداعات المرأة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أم القيوين (وام)

أم القيوين (وام)

افتتحت قرينة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي أمس «ملتقى إبداعات المرأة الإماراتية» الذي نظمه مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

حضر الملتقى الشيخة بدور بنت عبدالله بن أحمد المعلا مديرة العلاقات الحكومية بمستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين وعائشة راشد آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين وآمنة عبيد قنزول نائبة مدير مركز أم القيوين الثقافي وعدد من القيادات النسائية بالإمارة.

وتفقدت قرينة صاحب السمو حاكم أم القيوين مع الحضور فعاليات الملتقى الذي شمل معرضا للأسر المنتجة شهد مشاركة مجموعة من السيدات المنتسبات لبرنامج فرصتي في مركز التنمية الاجتماعية وتضمن أجنحة للأزياء والمأكولات التراثية والحلويات والعطور والبخور والعباءات والمشغولات اليدوية والهدايا.

كما تفقدت الشيخة سمية بنت صقر القاسمي معرض «إبداعات إماراتية» الذي تشارك فيه 15 مبدعة في مختلف المجالات كالتصوير الفوتوغرافي وجمع العملات النقدية والطوابع والفن التشكيلي والإبداع في تنظيم المناسبات والديكور والاشغال اليدوية. وأعربت قرينة صاحب السمو حاكم أم القيوين عن إعجابها بالمشاركات والإبداعات المنوعة للسيدات والفتيات والتي تميزت بحرفية وتنوع عند المشاركات التي أظهرت ابداعاتهن وحرصهن على تطوير مهاراتهن.

وأكدت أهمية دعم المواهب والإبداعات الإماراتية في شتى المجالات والحرص على توفير البيئة الملائمة لتنميتها وصقلها حتى يقدموا أفضل ما لديهم من إبداعات وممارسات وأفكار تصب في خدمة الدولة والمجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض