• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

أولياء أمـور: نقص الكتب الدراسية مشكلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أكد عدد من أولياء أمور الطلبة والطالبات بمنطقة الشارقة التعليمية عدم تسلم أولادهم، الكتب الدراسية، مطالبين بضرورة حل هذه المشكلة.

وقالت أم حميد المرزوقي من إمارة الشارقة: لم يتسلم ابني جميع الكتب الخاصة بالصف الرابع، حيث تنقصه كتب الرياضيات والعلوم، حيث تصل كتب وتتأخر أخرى.

من جهتها قالت أم راشد ولية أمر: ابني في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة حكومية، ولم يتسلم جميع الكتب هو وزملائه، كما أن المدرسات لم يستلمن المنهج. في حين أكدت خلود علي ولية أمر من إمارة الشارقة: المناهج والكتب الدراسية يجب أن تكون متوفرة بشكل كامل في جميع المدارس ولجميع المراحل، ولا نستطيع تقبل عذر، أنه بسبب وجود مناهج جديدة، وهي التي سببت التأخير، حيث إن وقت بدء العام الدراسي واضح ومعلوم وعليه يترتب أن تكون الاستعدادات جميعها مكتملة لاستقباله دون أية منغصات أو نواقص. وأكد عدد من أعضاء اللجان التدريسية في عدد من مدارس الإمارة أن هناك نقصا في بعض الكتب، وسيتم استلامها خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، في حين أكد أعضاء آخرين في المدارس التابعة للمناطق التعليمية خارج مدينة الشارقة أن هناك مدارس لم تتسلم الكتب بشكل كامل للمراحل الابتدائية للحلقة الأولى والثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض