• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برعاية منصور بن زايد

أحمد جمعة الزعابي يفتتح مركز ياس للرعاية الصحية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، افتتح معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، «مركز ياس للرعاية الصحية» في أبوظبي في مبنى المكاتب في مجمع «دوست ثاني».

وقام معاليه بجولة في أقسام المركز ووحداته، واطلع على تجهيزاته وأنظمة عمله، مشيداً بتنوع الخدمة التي يوفرها، التي من شأنها تعزيز الرعاية الصحية للأسرة والمرأة والعلاج الطبي المتنوع.

ويعد «مركز ياس للرعاية الصحية» إحدى شركات «داس القابضة»، وهو مركز طبي وتشخيصي متعدد التخصصات، يتضمن الطب المخبري وخدمات أشعة كاملة بما في ذلك التصوير المقطعي، والتصوير بالرنين المغناطيسي، وهناك قسم لصحة المرأة يشمل أمراض النساء والتوليد وطب الأطفال. إضافة إلى أقسام لطب الأسنان وأمراض القلب وأمراض الغدد الصماء وطب الأقدام وطب الجهاز الهضمي والكبد وطب الأنف والإذن والحنجرة وطب العظام وطب الأعصاب وطب الأمراض الجلدية وطب الطيران، بجانب اختصاصي نظم تغذية.

وتم تجهيز المركز بأحدث المعدات الطبية وأكثرها تطوراً، وذلك بإشراف أطباء من ذوي الاختصاص وفريق من المهنيين المحترفين، ومن المقرر انطلاق المرحلة الثانية من تطوير خدمات «مركز ياس للرعاية الصحية» عام 2016، ليشمل إنشاء مركز جراحة اليوم الواحد وجراحة التجميل والتنظير الداخلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض