• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إنجلترا.. «السيتيزن» يحتاج نقطة واحدة أمام ويستهام لمعانقة التاريخ في «البريميرليج»

«سيتي» يجتاح استون فيلا ويقرع طبول التتويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

اقترب مانشستر سيتي من إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد انتصار ساحق 4 - صفر على استون فيلا أمس الأول، بفضل ثنائية من ايدن دزيكو ليصبح بحاجة لنقطة واحدة من مباراته الأخيرة في الموسم.

وأزال هدفا دزيكو في منتصف الشوط الثاني الضغط الذي ساد ستاد الاتحاد، وتأكد الانتصار المريح، بعد هدفين قرب النهاية سجلهما ستيفان يوفتيتش ويايا توريه وهو هدفه 20 هذا الموسم.

وفي الواقع يحتاج سيتي - الذي سجل 100 هدف في الدوري هذا الموسم - إلى نقطة واحدة من مباراته على ملعبه يوم الأحد القادم ضد وستهام يونايتد ليحرز لقبه الثاني في ثلاث سنوات.

وابتعد فريق المدرب مانويل بليجريني بنقطتين عن ليفربول في الصدارة، لكن مع تفوقه بفارق 13 هدفاً على غريمه فإن التعادل سيكون كافياً لسيتي للتتويج، بينما تبددت تماما آمال تشيلسي.

وفي الطرف الآخر من جدول الترتيب ضمن سندرلاند البقاء في الدوري الممتاز، بعدما سجل جاك كولباك وفابيو بوريني هدفين في فوزه 2 - صفر على وست بروميتش البيون، وهو ما أنهى آمال نوريتش سيتي فعلياً في البقاء بين الكبار.

ومع ارتفاع رصيد سندرلاند الى 38 نقطة، وتقدم وست بروميتش بمركز واحد على منطقة الهبوط، ورصيده 36 نقطة، فإن نوريتش يتأخر بثلاث نقاط أخرى، وبفارق كبير من الأهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا