• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمبادرة من الشيخة فاطمة

توقيع اتفاقية لبناء مستشفى للأطفال في كوسوفو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

بمبادرة كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» - تتمثل في إنشاء مستشفى للأطفال في كوسوفو، تم أمس توقيع اتفاقية بشأن إنشاء مستشفى جراحي للأطفال في بريشتينا عاصمة جمهورية كوسوفو بين مكتب سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ومكتب فخامة عاطفة يحيى أغا رئيسة كوسوفو.

وقع الاتفاقية عن مكتب سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، معالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي كما وقد وقع عن كوسوفو فخامة عاطفة يحيى أغا رئيسة الجمهورية.

حضر توقيع الاتفاقية معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة مستشارة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية وحفصة عبدالله محمد شريف العلماء سفيرة الدولة لدى جمهورية مونتينغرو السفيرة غير المقيمة لدى جمهورية كوسوفو والدكتورة مها تيسير بركات المدير العام لهيئة الصحة - أبوظبي وعدد من المسؤولين والوفد المرافق مع رئيسة جمهورية كوسوفو.

وتعقيبا على توقيع الاتفاقية قالت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك: «إن المساهمات الإنسانية ورفع المعاناة عن الأطفال المرضى في بقاع العالم المختلفة هي خير من يوطد ويعزز التواصل بين الشعوب ويشيع السلام والمحبة بينهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض