الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أسلوب إعلاني

2 أكتوبر 2008 23:15
تتنوع وسائل الإعلان عن السلع فمنها المقروء ومنها المسموع ومنها المرئي·· ولكل جهة أسلوبها في نشر هذه الإعلانات حتى توصل ما تريده إلى المستهلكين· ومن هذه الإعلانات ما هو معقول ومنها ما هو مبالغ فيه·· ومنها ما هو بدون هدف ولا يرمي إلا لجذب أنظار الناس إليه ··حتى لو كان بأفكار شيطانية·· فهناك أمثلة كثيرة عن بعض المنتجات البسيطة التي تحاول المصانع فيها تحقيق أكبر معدل من الأرباح·· وللأسف رأينا الكثير من هذه السلع في شهر رمضان حيث تفنن هؤلاء بإعلاناتهم·· فقد نشرت إحدى شركات العطور إعلانا عن نوع من العطور بداخل قارورة على هيئة امرأة· هذا النوع من الإعلانات موجه فقط إلى المنطقة العربية والإسلامية·· وهذا توجه معروف من بعض الشركات التي تود إغراق السوق العربية بالغث والسمين·· لذا نتمنى ألا يسمح بنشر مثل هذه الإعلانات ومراقبة كل توجه تعلنه الشركات الإعلانية بالدولة· هاني سعيد
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©