• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

«أبوظبي للإعلام» تنظم فعاليات احتفالية بالمناسبة

المحمود: تكريم المرأة الإماراتية وتخصيص يوم للاحتفاء بها استحقاق وطني وإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت «أبوظبي للإعلام» أمس في إطار مشاركتها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، مجموعة من الفعاليات الاحتفالية في مقرها الرئيس بأبوظبي. وأشار سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، العضو المنتدب، إلى أن تكريم المرأة الإماراتية وتخصيص يوم للاحتفاء بها هو استحقاق وطني وإنساني بكل ما للكلمة من معنى، وتأكيد على المكانة المتميزة التي وصلت إليها بجهودها وإمكانياتها وقدرتها على تحمل مسؤولياتها تجاه أسرتها ومجتمعها.

واعتبر سعادته أن النجاحات التي حققتها المرأة الإماراتية جاءت بفضل الدعم الذي قدمته القيادة الرشيدة، ومتابعة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» التي أطلقت برامج التمكين لتعزيز دور المرأة وزيادة فعاليتها في المجتمع.

وهنأ المحمود موظفات «أبوظبي للإعلام»، مبدياً تقديره لجهودهن في مسيرتها المتميزة، ودورهن البارز في ريادتها الإعلامية والمجتمعية. وثمَّن سعادته في هذه المناسبة الجهود التي بذلتها فرق العمل في «أبوظبي للإعلام»، في سبيل توفير أفضل مستويات التغطية الإعلامية لهذا اليوم الوطني المهم عبر مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة التابعة لها.

وشهد الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، عدداً من الفعاليات المتنوعة، ابتداء من ساعات العمل الأولى، وزعت خلالها الورود والهدايا الرمزية للموظفات في «أبوظبي للإعلام»، والتقاط الصور الجماعية، إضافة إلى توفير لوحة جدارية، تتيح لموظفي الشركة فرصة التعبير عن تقديرهم للمرأة الإماراتية وكتابة عبارات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة ودولة الإمارات، وإسهاماتها في بناء جيل من النساء القادرات على المشاركة في دعم مسيرة الدولة الحضارية.

وأطلقت «أبوظبي للإعلام» في إطار تفاعلها مع احتفالات يوم المرأة الإماراتية، مجموعة من المبادرات على منصاتها الاجتماعية، تتضمن تغريد ونشر مقولات مأثورة لأصحاب السمو الشيوخ، ونشر تغريدات وعبارات تفاعلية حول دور المرأة وأهميتها في دعم مسيرة التنمية والابتكار في جميع المجالات.

كما قامت «أبوظبي للإعلام» بالتفاعل مع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لمختلف الجهات الحكومية، عبر دعم مبادراتها أو تعزيز انتشار الوسم الخاص بيوم المرأة الإماراتية بالاستفادة من القاعدة الكبيرة لمتابعي «أبوظبي للإعلام» على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف انعقاده يوم 28 أغسطس من كل عام، جرى إطلاقه لأول مرة العام الماضي، بناء على توجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض