• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإمارات تحتفي بـ «صانعة الأجيال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

إمارات الدولة (مكاتب)

احتفلت الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة، أمس، بيوم المرأة الإماراتية الذي يحمل هذا العام عنوان «المرأة والابتكار». وأكد المحتفلون أن المرأة الإماراتية أثبتت باقتدار جدارتها وتميزها طوال العقود الأربعة الماضية»، مشيرين إلى نجاحها في مواكبة تغيرات الحياة، حيث لعبت دوراً متقدماً في النسيج الاجتماعي والاقتصادي لبناء الدولة الحديثة».

وقالوا: منذ تأسيس الدولة حظيت مسيرة المرأة الإماراتية بدعم وتشجيع المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سـلطان آل نهيان، طيب الله ثــراه، ولاقت تحفيزاً وتوجيهاً من سـمو الشـيخة فاطمة بنت مبــارك رئيسة الاتحاد النسائي الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات».

ولفتوا في كلمات بهذه المناسبة، أنها خلال المبادرات والخطط الإستراتيجية ساهمت في تمكينها لتكون شريكاً في نهضة دولة الإمارات وتطورها، مشددين على أن «القيادة الرشيدة المساند الأول للمرأة الإماراتية، إذ توفر لها الفرص لصقل خبراتها والمحطات لتبرز كفاءتها في كافة المحافل المحلية والدولية». وقالوا: المرأة الإماراتية مشارك رئيس في صياغة حاضر ومستقبل الابتكار العلمي والتقدم التكنولوجي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض