• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سليمان يقرر الرحيل عن الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

سامي عبد العظيم (دبي)

أعلن أحمد سليمان، مدافع الظفرة، عزمه الرحيل عن صفوف «فارس الغربية»، بنهاية الموسم الحالي، إلى نادٍ فضل عدم الكشف عن اسمه في الوقت الحالي، وذلك بعد موسمين مع الظفرة، موضحاً أن النادي فاتحه في شأن تمديد عقده، الذي ينتهي الشهر المقبل، لكن اختلاف وجهات النظر حول المقابل المالي، المقرر من نادي الظفرة، كان سبباً في الخلاف، وتسريع قرار الرحيل عن النادي.

وقال سليمان 26 عاماً: «إنه كان يرغب في البقاء في صفوف الظفرة، بفضل الأجواء الجيدة والاحترام الكبير الذي يحظى به من قبل النادي، لكن العرض الذي حصل عليه، وعدم الاتفاق على المقابل المالي مع إدارة الظفرة دفعاه إلى اتخاذ قراره بالرحيل عن النادي».

عرض سعودي للمغربي عصام الراقي

دبي (الاتحاد)

حصل المغربي عصام الراقي لاعب نادي الإمارات على عرض من نادٍ سعودي يطلب الاستفادة من خدماته بعد نهاية عقده مع ناديه خلال الموسم الحالي، وذلك بعد تجربته السابقة مع نادي الرائد السعودي.

ولا يعرف ما إذا كان الراقي سيوافق على طلب تمديد عقده مع ناديه الحالي أو يقرر الانتقال إلى السعودية لخوض تجربة احترافية جديدة، خصوصاً أن اللاعب كان مطلوباً من ناديه السابق الرجاء البيضاوي المغربي لاستعادة خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا