• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفاة المسؤول عن انضمام «الساحر» إلى برشلونة

ميسي: عدم الفوز بالمونديال لن ينزع مني لقب الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

ميسي (أ ف ب)

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه يحلم بقيادة بلاده إلى الفوز ببطولة كأس العالم القادمة في البرازيل، ولكنه في الوقت نفسه شدد على أن فشله في تحقيق هذا الحلم لن ينزع منه لقب اللاعب الأفضل في العالم.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة «أوليه» الأرجنتينية: «هناك الكثير ممن يعتبرون من أفضل اللاعبين في التاريخ من دون أن يحصلوا على لقب المونديال، الفوز بالمونديال هو إضافة جديدة للسيرة الذاتية، ويعطي تميزاً من نوع فريد».

ويعتبر الفوز بلقب المونديال هو الإنجاز الوحيد الذي لم يحققه ميسي حتى الآن، فقد فاز الساحر الأرجنتيني بجميع الألقاب مع برشلونة بالإضافة إلى حصوله على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية ولقب كأس العالم للشباب مع منتخب الأرجنتين.

وأضاف ميسي قائلاً: «أتمنى الاستمتاع بالتواجد في المباراة النهائية في 13 يوليو القادم، أتمنى أن تسنح لنا فرصة لعب تلك المباراة»، وأعرب ميسي عن عدم قلقه من الطريقة التي يمكن أن تستقبله بها الجماهير البرازيلية في المونديال، حيث إن البرازيل والأرجنتين تجمعهما أجواء منافسة كروية ساخنة بسبب الروابط الاجتماعية والسياسية بين البلدين الجارين.

واختتم ميسي قائلاً: «لم أفكر في كيفية استقبال الجماهير البرازيلية لي، ولكنني على يقين أن الكثير من الجماهير الأرجنتينية ستتواجد في البرازيل بسبب قرب المسافة بين البلدين، وبسبب الشغف الذي يسيطر عليهم لمتابعة البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا