• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بهدفي مبخوت وفوزينيتش

الجزيرة يستعيد نغمة الانتصارات أمام الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

عماد النمر (الشارقة)

عاد الجزيرة إلى سكة الانتصارات من جديد، متشبثاً بوصافة دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعدما تخطى مستضيفه الشارقة 2 - 1 مساء أمس في ختام الجولة الـ 24، وبهذه النتيجة رفع فخر أبوظبي رصيده إلى 48 نقطة، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 25 نقطة.

وسيطر الحذر على مجريات الشوط الأول، قبل أن يباغت مبخوت مرمى الشارقة بهدف السبق في وقت مبكر مما منح لاعبي الجزيرة مزيداً من الثقة والسيطرة على الملعب والكرة.

لمع كل من مبخوت وفوزينيتش وبتروبيا في صفوف الجزيرة، في المقابل تألق كوستا وسيف راشد وفاندرلي في صفوف الشارقة، لكن بقي أصحاب الأرض دون خطورة حقيقية على المرمى، ومرر سيف راشد كرة عرضية خطرة لم تجد المتابعة المطلوبة، في غضون ذلك استغل الجزيرة المساحات وشكلت محاولاته خطورة على مرمى «الملك»، ومن إحداها نجح فوزينيتش في هز الشباك بالهدف الثاني إثر تمريرة ذكية من مبخوت قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للشارقة لتعرض يوسف سعيد للعرقلة من سلطان السويدي داخل المنطقة، يتصدى لها فاندرلي ويسجل منها هدف الشارقة الوحيد، ومرت الدقائق الأخيرة دون أي تعديل في النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الجزيرة وحصوله على ثلاث نقاط غالية.

ورقة المباراة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا