• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

«الاتحادية للتنافسية» تطلق «إماراتية... روح المكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

في احتفال نظمته الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء بفندق أبراج الإمارات في دبي، أطلقت معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، رئيسة مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، كتاب «إماراتية... روح المكان»، وهو كتاب يسرد مسيرة وقصص نجاح أربع وعشرين سيدة إماراتية مُلهمة، تبوأن مراكز ريادية في مجالات أعمالهن وتخصصاتهن والتي تنوعت بين القطاعات الاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية.

حضر الفعالية التي أقيمت بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، نخبة من سيدات الإمارات المُلهمات وأعضاء لجنة التحكيم المستقلة التي أسندت لها مهمة ترشيح الأسماء التي أدرجت في الكتاب، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين وفريق عمل الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء.

في بداية الاحتفال، رحبت معالي الوزيرة بالحضور، وتقدمت بالتهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى أصحاب السمو أولياء العهود.

وتقدمت ريم الهاشمي بالتهاني والتبريكات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وأعربت عن فخرها بالمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة السنوية الوطنية المتجددة التي يجري فيها تسليط الضوء على دور المرأة الإماراتية وقدراتها وطاقتها وإنجازاتها ومشاركاتها في تطوير وتنمية الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية بالدولة.

وأكدت في كلمة وجهتها للحضور أن تمكين المرأة يعد أحد المعايير التي يمكن من خلالها الدفع بعجلة تطور المجتمعات، لأنه من الصعب على أي مجتمع الانخراط في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، قبل أن تتاح الفرصة أمام مشاركة المرأة الحقيقية في العمل والمسؤولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض