• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النصر إلى النقطة الـ 36

«العميد» يجتاز «الصقور» بثلاثية نظيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

استعاد النصر نغمة الانتصارات بفوزه على الإمارات بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت ليلة أمس برأس الخيمة في ختام الجولة 24، ليرفع «العميد» رصيده إلى 36 نقطة متساويا مع جاره الوصل بالمركز السادس، فيما توقف رصيد «الصقور» عند 24 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وخطف السنغالي إبراهيما توريه نجومية اللقاء، بعدما سجل هدفين برأسه في الدقيقتين 43 و51، فيما أضاف فهد حديد الهدف الثالث في الدقيقة 81، ليحقق «الأزرق» الفوز الأول بعد 4 جولات خسر فيها مرتين وتعادل مثلهما.

وفرض النصر إيقاعه على الدقائق العشر الأولى للقاء وهدد مرمى الإمارات، عبر الإسباني هيرنانديز الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس أحمد الشاجي، ثم عاد الحارس وتصدى لكرة توريه المنفرد الذي لم ينجح بالتعامل مع الكرة بالشكل المطلوب.

وبدأ «الصقور» بالظهور بداية من الدقيقة 17، حينما أفلت هادف الزعابي من الرقابة الدفاعية، خلال تنفيذ ركلة حرة مباشرة لكنه حول الكرة برأسه فوق المرمى، ليبدأ زملائه بالتحرك أكثر نحو الهجوم بقيادة البرازيلي هنريكي صاحب المهارات الفنية المميزة.

وتميزت الدقائق التالية بإهدار العديد من الفرص عبر توريه بسبب غياب التركيز، قبل أن يعوض الأمر ويرتقي لتمريرة عرضية عالية من زميله طارق أحمد، وحولها برأسه داخل الشباك معلنا عن افتتاح التسجيل لصالح «العميد» في الدقيقة «43». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا