• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

تناولت 7 مبادرات مبتكرة

بلدية دبي: «راية السعادة» تستهدف تعزيز التنافس الإيجابي لإسعاد المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

في بادرة تعد الأولى على مستوى دولة الإمارات أقامت بلدية دبي أمس، حدثاً جديداً يعد نموذجاً للدوائر الحكومية كافة، وهو تنشيط مفهوم المنافسة بين الإدارات، وتسابقها في إسعاد المتعامل والمتلقي، والجمهور في المنازل، وهي مبادرة راية السعادة والتي هدفت إلى تحفيز الإدارات في البلدية على المنافسة لتقديم خدمات 7 نجوم للمتعاملين بخدماتها المجتمعية والبلدية كافة.

وحضر الحدث محمد مبارك المطيوعي مساعد المدير العام لقطاع المجتمع والاتصال، وداود الهاجري مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط، وطالب جلفار مساعد المدير العام لخدمات البيئة والصحة العامة، وأحمد عبد الكريم مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام، وأحمد سعيد الفلاسي مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، وعدد كبير من مديري الإدارات والأقسام والضيوف.

وتضمنت المبادرات 7 مبادرات من 7 إدارات، وهي: المقصب الذكي من إدارة خدمات الصحة العامة، والإدارة الذكية المستدامة لنواتج الحفريات من إدارة المباني، والخبر اليقين من إدارة علاقات المتعاملين والشركاء، وأزرع غذاءك من إدارة سلامة الغذاء، والملاعب العشبية من إدارة الحدائق العامة والزراعة، وخريطتي من إدارة المساحة وإدارة مراكز البلدية، والتذكرة الخضراء من إدارة تقنية المعلومات.

وشملت العروض التي تمت تقديمها على الحضور، وكانت أولى العروض التي تم تقديمها مبادرة «ازرع غذاءك» وقدمتها نورة الشامسي رئيس قسم التصاريح والعروض الترويجية، موضحة أن إدارة سلامة الأغذية ببلدية دبي قامت بإطلاق حملة «ازرع غذاءك» في عام 2014 في يوم الغذاء العالمي وكانت التجربة الأولى ناجحة جداً فقد لاقت ردود فعل إيجابية حول مفهوم الزراعة المنزلية، مما شجعنا على اعتماد المبادرة كحدث سنوي وذكرت أن الموسم الثاني من الحملة يقوم على نهج جديد ومبتكر للوصول لمختلف شرائح المجتمع.

وقامت بالتحكيم في هذه المسابقة الهيئة الأميركية للغذاء ومنظمة الزراعة الدولية «‏‏‏‏الفاو»‏‏‏‏ والهيئة الأسترالية للغذاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا