• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مصر.. الإدارة تكافئ اللاعبين بـ «المستحقات»

عمرو جمال يعيد الأهلي إلى القمة بعد 97 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

محيي وردة (القاهرة)

استعاد فريق الكرة بالنادي الأهلي قمة المجموعة الأولى للمرة الأولى منذ 97 يوماً، بالفوز بثنائية على الاتحاد السكندري فى المباراة، التي أُقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، في الجولة العشرين من الدور المصري لكرة القدم، وسجل ثنائية الأهلي عمرو جمال في الدقيقتين11 و74.

وكان الأهلي فقد القمة عقب خسارته في الجولة السادسة أمام المقاولون العرب، ومنذ ذلك التاريخ ظل قمة المجموعة بين المقاولون وبتروجت، وقرر مجلس إدارة النادي مكافأة اللاعبين بصرف 15% من مستحقاتهم، مع جدولة باقي المستحقات القديمة، ليحصل عليها اللاعبون نهائياً قبل مرور 8 أشهر.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 33 نقطة متساوياً مع سموحة صاحب المركز الثاني، حيث منح فارق الأهداف والمواجهات المباشرة الأهلي فرصة الانفراد بالقمة، فيما بقى الاتحاد فى المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وشهدت المباراة أول مشاركة رسمية لأحمد خيري مع الأهلي بعد انضمامه له الموسم الماضي، حيث أبعدته الإصابة عن المشاركة طوال الفترة الماضية.

وأكد فريق الداخلية هبوط الرجاء إلى دوري الدرجة الأولى بالفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ 20 للدوري.

وأحرز أهداف الداخلية الغاني لاما كونيه ثلاثة أهداف «هاتريك»، وحسام سلامة هدف وأحمد تمساح هدف، بينما أحرز هدفي فريق الرجاء طارق سالم وأمير قيصر، ليرفع فريق الداخلية رصيده إلى 22 نقطة، في المركز السابع، بينما يبقى فريق الرجاء بالمركز العاشر برصيد 15 نقطة.

وأسقط فريق المقاولون العرب نظيره الإنتاج الحربي بهدفين، أحرزهما محمد أبوشعيشع، ومحمد فضل، ليرفع المقاولون رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند النقطة 13 في المركز الأخير ليهبط الفريق العسكري بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولي.

واكتسح فريق الجونة نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة، على ملعب الجونة بالغردقة، وأحرز أهداف الفريق الساحلي شريف أشرف هدفين في الدقيقة 45 و65، وإسلام محارب في الدقيقة 62.

وضمن الجونة بقاءه في بطولة الدوري بشكل رسمي، بعد وصوله إلى النقطة 25 في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، بينما بقي غزل المحلة في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا