• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

راشد الشريقي:

«أم الإمارات» رسخت مكانة المرأة الإماراتية في مجالات الحياة كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ممثلاً بقطاع الاستراتيجية والأداء، أمس، في مقره بمدينة أبوظبي، احتفالية خاصة بيوم المرأة الإماراتية، بحضور راشد محمد الشريقي مدير عام الجهاز، وعدد من المديرين التنفيذيين وموظفات الجهاز، تقديراً لأهمية المشاركة الفاعلة في المناسبات الوطنية، لا سيما يوم المرأة الإماراتية، لما تمثله من مرتكز أساسي في مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وجاء الاحتفال الذي نظمه الجهاز تأكيداً على ضرورة تفاعل مؤسسات المجتمع كافة مع المبادرات الكريمة التي ترعاها الدولة، وتثميناً للدور البارز لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، في ‬تمكين ‬المرأة ‬الإماراتية، ‬وتوفير ‬سبل ‬الرعاية ‬اللازمة كافة ‬لها. وترسيخ مكانة المرأة الإماراتية في مجالات الحياة كافة.

وقال الشريقي في كلمة له خلال الحفل، نحتفل اليوم بيوم المرأة الإماراتية الذي وجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بتخصيص الثامن والعشرين من أغسطس سنويا للاحتفال بالمرأة الإماراتية، إيماناً من القيادة بأهمية مساهمات بنات الوطن، بجهود التنمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض