• الجمعة 27 شوال 1438هـ - 21 يوليو 2017م

27 مبادرة استراتيجية في خطة «الشارقة مدينة مراعية للسن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

الشارقة (الاتحاد)

نظم المكتب التنفيذي التابع اللجنة العليا لمتابعة عضوية الشارقة للشبكة العالمية للمدن المراعية للسن لقاءً مع منسقي المؤسسات والهيئات الحكومية لاستكمال أعمال الإمارة كأول مدينة عربية تنضم للشبكة، وعرض الخطة الاستراتيجية للجنة العليا، والخطة التشغيلية التفصيلية 2017 - 2020، والمزمع تنفيذها بمشاركة مؤسسات حكومة الشارقة كافة، وتضم الخطة 27 مبادرة استراتيجية.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وأحمد الميل مقرر اللجنة العليا، وأسماء الخضري مديرة المكتب التنفيذي للجنة، وعدد كبير من المنسقين والمسؤولين في دوائر ومؤسسات حكومة الشارقة.

في بداية اللقاء، تحدث أحمد الميل، مثمناً تعاون الجهات المختلفة، مشيراً إلى أن اللجنة العليا تعمل وتهدف خلال خطتها الاستراتيجية والخطة التشغيلية التي تعمل على تحويل المحاور إلى مبادرات تنفيذية، إلى جعل الشارقة مدينة مراعية للسن.

واستعرضت أسماء الخضري النموذج الموحد للخطة التشغيلية، وأهمية الشبكة الدولية للمدن المراعية للسن، ومحاور برنامج المدن المراعية للسن الذي يتضمن 8 محاور ينبثق عنها 189 محوراً فرعياً يحتاج إلى مبادرات تنفيذية لتحويل هذه المحاور الرئيسة إلى برامج عملية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا