• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

بمشاركة 30 متطوعاً

زراعة أسنان لـ12 نزيلاً بـ«عقابية وإصلاحية» الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

الشارقة (الاتحاد)

ضمن مبادرات عام الخير، نظمت المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، حملتها الثانية عشرة من مشروع الرعاية التخصصية لعلاج وزراعة الأسنان لنزلاء المؤسسة، وقد انطلقت صباح أمس بالتعاون مع معهد زراعة الأسنان بدبي بحضور العقيد أحمد عبدالعزيز شهيل، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، وعدد من ضباط المؤسسة بالشارقة.

وقال العقيد أحمد عبدالعزيز: «لقد شارك في البرنامج نخبة من كبار الأطباء والمتطوعين، برئاسة الدكتور سهيل حسيني رئيس معهد بحوث زراعة الأسنان في دبي، وضم الفريق الطبي 30 متطوعاً من استشاريين وأطباء واختصاصيين وفنيي أشعة، وممرضين من ذوي الكفاءة العالية والمتميزة داخل الدولة، استخدموا أفضل الطرق وأحدثها في العيادة الملحقة بالمؤسسة، واستفاد منها 12 نزيلاً وتم زراعة 64 زرعة من الأسنان».

وأضاف أن حملة زراعة الأسنان لنزلاء المؤسسة من المبادرات المتميزة على مستوى الوطن العربي كونها تسهم في توفير الرعاية الصحية المتميزة لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة ممن يعانون من فقدانهم لبعض الأسنان. وأثنى العقيد شهيل على المتطوعين وفريق العمل المشاركين في الحملات كافة على إخلاصهم وتفانيهم في خدمة المجتمع بشكل عام، وأشاد بدورهم التطوعي وجهودهم الإنسانية وتسخير خبراتهم لتخفيف الآلام ورسم الابتسامة على وجوه المرضى بلا مقابل مادي، ووجه شكره وتقديره للجهات المشاركة.

من جهته، قال د. سهيل حسيني رئيس معهد بحوث زراعة الأسنان في دبي والمشرف العام على برنامج زراعة الأسنان بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة: إن الطب مهنة إنسانية وتوجب علينا كأطباء أن نقدم جزءاً من وقتنا في خدمة الفئات المحتاجة في مجتمعنا، انطلاقاً من مفهوم التلاحم والتكافل الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا