• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تطلق مبادرات لتعزيز مشاركة المرأة في قطاع النفط والغاز

الجابر: التقدم الكبير للإماراتية ثمرة رؤية القيادة ودعم «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، سعيها لتحقيق ثلاثة أهداف لتمكين المرأة بما يتماشى مع الاستراتيجية الشاملة للشركة التي تهدف إلى تطوير الكوادر البشرية، ورفع الأداء وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وزيادة العائد الاقتصادي، تماشياً مع استراتيجية الشركة لتطوير الموارد البشرية.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أدنوك، خلال الفعالية التي نظمتها الشركة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، والتي أقيمت بحضور معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، ومعالي الدكتورة ميثاء الشامسي، وزيرة دولة، وعدد من مديري الدوائر والرؤساء التنفيذيين وموظفات وموظفي أدنوك.

وقال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر في كلمته «يحق لنا في دولة الإمارات أن نفتخر بالتقدم الكبير الذي تحققه المرأة الإماراتية بفضل رؤية القيادة ودعم «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة»، وأشار إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان يؤكد دائماً أن الإنسان هو أثمن ثروة، وهو العنصر الأساسي لكل تقدم، وكان دوماً نصيراً للمرأة وداعماً لتطورها وضامناً لحقوقها.

وأكد معاليه ضرورة تشجيع المرأة على المشاركة الكاملة في بناء المجتمع وحماية الوطن، مشيداً برؤية ودعم القيادة الرشيدة من خلال توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال معاليه «بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، لا ننسى أن نقدم تحية تقدير وإكبار وإجلال لأمهات شهدائنا الأبرار، لأنهن وسام عز وفخر لكل امرأة وأمٍّ إماراتية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض