• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

هدايا تذكارية لمنتسبات وزارة الدفاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

احتفلت وزارة الدفاع بيوم المرأة الإماراتية بتوزيع هدايا تذكارية على منتسبات وزارة الدفاع والقوات المسلحة العسكريات والمدنيات احتفالاً بهن وتقديراً لما يبذلنه من جهود لدعم الوزارة في سبيل خدمة الوطن.

وبالتزامن مع العودة للمدارس والذي صادف يوم المرأة الإماراتية ودعماً لدورها كأم وربة أسرة منحت الوزارة تصريحاً ببدء الدوام في الساعة العاشرة صباحاً للموظفات الأمهات ليتمكن من مرافقة أبنائهن الطلبة في يومهم الدراسي الأول.

وقالت الوزارة إن هذه المبادرة تأتي إيماناً منها بأهمية المساهمة بتفعيل المبادرات الإيجابية والهادفة، وإظهار التقدير لدور المرأة العاملة، وفي إطار الحرص على المشاركة والمساهمة في احتفال دولة الإمارات بالمرأة الإماراتية.

وأضافت أن العنصر النسائي أصبح رقماً لا يستهان به في الأداء الوظيفي للعسكريات والمدنيات في وزارة الدفاع والقوات المسلحة، وأثبتت المرأة الإماراتية بشكل عام جدارتها وكفاءتها وتميزها في كل من المهام والمسؤوليات الموكلة إليها، وأكدت حضورها القوي وعطاءها المتميز في خدمة الوطن في مختلف مجالات العمل الوطني بما في ذلك انخراطها في صفوف القوات المسلحة دفاعاً عن الوطن ومكتسباته. وأكدت ابنة الإمارات أنها كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة «أثبتت ابنة الإمارات جدارتها بالانتماء إلى هذه القوات وأنها على مستوى المسؤولية عملاً وإنجازاً وتفانياً في أداء الواجب وتحملاً للمسؤولية والاستعداد والتضحية دفاعاً عن تراب الوطن وحريته وإنجازاته ومكتسباته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض