• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  03:30    المحكمة العليا في إسبانيا تؤيد الحكم بسجن ليونيل ميسي نجم برشلونة 21 شهرا بعد استئناف    

30 فريقاً في بطولة «سبرايت لنجوم الكريكيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

تنطلق غداً في أبوظبي ودبي بطولة «سبرايت لنجوم الكريكيت» 2014، بحضور شعيب أختر سفير البطولة، وتستقطب نسخة هذا العام أكثر من 30 فريقاً، وتبدأ التصفيات الأولية اليوم، ومن ثم تلعب الفرق الفائزة في النهائيات، المقررة أكتوبر المقبل.

وكان قد تم إطلاق برنامج «سبرايت لنجوم الكريكيت» لأول مرة عام 2011 بهدف اكتشاف أفضل لاعبي الكريكيت في مساكن العمال بالإمارات، ومنذ ذلك العام استمر البرنامج في الازدهار وشارك فيه حتى الآن أكثر من 330,000 شخص، حيث تتوافر الفرصة لجميع الآسيويين لإظهار عشقهم الكبير، وشغفهم برياضة الكريكيت.

وتتزامن البطولة مع عيد العمال العالمي، وبهذه المناسبة، قال عبدالله حسن البحار، نائب مدير إدارة التوجيه في وزارة العمل: «توفر بطولة سبرايت لنجوم الكريكيت 2014 فرصة فريدة وكبيرة للعمال في الدولة للمشاركة في لعبة يعشقونها، وهي بالتالي تدعم جهودنا والتزامنا نحو القوة العاملة في البلاد».

وقال شعيب اختر: «إن رؤية هذا التأثير المذهل لبطولة «سبرايت لنجوم الكريكيت» على جمهور الكريكيت من أنحاء الدولة العام الماضي جعلتني أشعر بسعادة بالغة لدعوتي للمشاركة في هذه البطولة مرة أخرى هذا العام. وأتطلع إلى مشاهدة الفرق وهي تتنافس من أجل الحصول على لقب البطولة لعام 2014، وأتشوق للتعرف على المواهب في الإمارات بنفسي، عندما أتنافس مع عشاق اللعبة على أرض الملعب»، ويحصل الفريق الفائز باللقب على مبلغ 50,000 درهم إماراتي، بينما يحصل الفريق الذي يحتل المرتبة الثانية على مبلغ 25,000 درهم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا