• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجولة السادسة من سلسلة سباقات «إس. دبليو. إس»

فوزان للبرواني في الكارتينج بحلبة الكارتدروم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

شهدت الجولة السادسة من سلسلة سباقات «إس. دبليو. إس. آر. أكس7 سبرينت» للكارتنيج منافسة قوية بين العديد من المواهب الشابة وعلى رأسهم عاطف البرواني، الذي استطاع انتزاع فوزين على حلبة الكارتدروم الاثنين الماضي، وتمكّن السائق الإماراتي من تعزيز موقعه على مسار السباق بعد أن كان في المركز الثامن ضمن ترتيب المنطلقين. أما أحمد بن دسمال فأظهر تفّوقاً واضحاً من خلال تأهله ثالثاً وتقدمه فيما بعد ليحل في المركز الثاني خلال السباق الأول، متقدماً على حسين حميد علي، الذي جاء ثالثاً، وروب ستيفينسون الرابع؛ وعلي المنصوري الذي جاء في المركز الخامس.

كما شهد السباق الثاني إثارة كبيرة، حيث بذل البرواني جهداً مضاعفاً بسبب المنافسة الشديدة من حميد علي والمنصوري ليتنافس الثلاثة بقوة وينتزع في النهاية حميد الفوز بالمركز الأول، تلاه البرواني في المركز الثاني، أما المنصوري فجاء ثالثاً بفارق 0.224 ثانية. فيما حل ناشو جيرونا في المركز الرابع وجاء ماز نواز خامساً.

وفي سباقات «إس. دبليو. إس. آل. آر4 جونيور»، كان التفوق واضحاً للسائق أليكس كونور، الذي قاد سيارته بسرعة تجاوز فيها كل المنافسين ليتصدر قائمة المنطلقين، بفارق ثانية واحدة تقريباً عن صامويل جاربوت.

وتتوقف سلسلة سباقات «إس. دبليو. إس. سبرينت 2014» حتى شهر سبتمبر المقبل.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا