• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الهوكي تدخل مركز واسط بـ 25 ناشئاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

دشن مركز ناشئة واسط التابع للإدارة العامة لمراكز الناشئة بالشارقة، تدريبات لاعبيه في الهوكي التي أدرجتها المركز مؤخراً، ضمن أجندة بطولاته، في إطار الاستعداد لتوقيع اتفاقية شراكة بين الإدارة العامة لمراكز الناشئة واتحاد الهوكي بهدف نشر اللعبة بين أوساط الناشئة.

شارك في التدريبات 25 ناشئاً من المنتسبين للمركز، تم خلالها التعرف إلى أهم المهارات الأساسية وقواعد وفنون اللعبة، والتي قدمها المدرب محمد الشربيني، للناشئة المشاركين عبر مجموعة من اللقاءات الودية فيما بينهم.

وقال صديق بن رشيد مدير مركز ناشئة واسط: «لعبة الهوكي نقلة نوعية، وإضافة جديدة للأنشطة المتعددة التي يزخر بها المركز، بالشكل الذي ينسجم مع رؤية إدارة مراكز الناشئة في استحداث أنشطة جديدة تلبي احتياجات أبنائنا الناشئة وتتوافق مع تطلعاتهم، ومهارات الناشئة في ممارسة اللعبة وصلت إلى مستوى متميز، أشاد به ليناردو نجر رئيس الاتحاد الدولي للهوكي في زيارة سابقة، ونسعى جاهدين إلى تشجيع الناشئة والشباب على ممارسة هذه الرياضة غير المنتشرة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي عدا سلطنة عمان».

وقال تامر عز الدين مشرف الصالة الرياضية في مركز ناشئة واسط: يتم تدريب الناشئة المنتسبين إلى فريق الهوكي بالمركز 3 مرات في الأسبوع، بواقع ساعة ونصف الساعة لكل مرة، ويتركز التدريب حول المهارات الأساسية للعبة، ويشهد النشاط إقبالاً ملحوظاً من الناشئة والشباب المنتسبين للمركز.

وعبر الناشئة المنتسبون إلى مركز واسط عن سعادتهم للمشاركة في لعبة الهوكي، وأبدوا إعجابهم بفنونها وأدواتها وقوانينها المختلفة التي تنمي مهارات الذكاء والقدرات الذهنية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا