• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خطة طموحة لإعداد اللاعبات لكأس العالم ديسمبر المقبل

«دبي الرياضي» يكرم المشاركات في بطولة السلام للريشة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

احتفى مجلس دبي الرياضي أمس بنجاح بطولة السلام والرياضة للريشة الطائرة فئة زوجي السيدات، التي نظمها المجلس والاتحاد الدولي للعبة بالتعاون مع منظمة السلام والرياضة، وقام د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، بحضور ليلى سهيل رئيس لجنة رياضة المرأة بالمجلس رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بتكريم فريق الإمارات من اللاعبات والمدربات اللائي شاركن في البطولة، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة، مشيداً بجهودهم في إنجاح البطولة.

وشمل التكريم اللاعبة نوف سعيد المزروعي الحاصلة على الميدالية البرونزية في البطولة ومنى السهلاوي، التي أحرزت المركز الرابع، بالإضافة إلى اللاعبات ريم الفلاسي وبثينة راشد وفاطمة المزروعي بجانب المدربات دبيكا سيرياني، سهاد عويس، ومحروسة حسن، كما تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة، التي ضمت ليلى سهيل رئيس اللجنة، والأعضاء: منيرة صفر، فوزية فريدون، شيماء مالك، آمنة الخالدي، فاطمة ضاعن، حمدة الشحي، بدرية الحمادي، مريم بلهول، عمران الجسمي، أحمد إبراهيم، أحمد بن زعل، وعبدالباقي شيخ إدريس.

وأشاد الشريف باللجنة المنظمة والعمل الكبير الذي قامت به، مؤكداً أن نجاح البطولة ثمرة التنسيق الكامل بين فريق العمل ولجنة رياضة المرأة بالمجلس والعمل بروح الفريق الواحد، مبيناً أن لجنة رياضة المرأة كانت على قدر التحدي، وتمكنت من إنجاز عمل مميز يؤكد القدرات الكبيرة، التي تملكها المرأة الاماراتية في التنظيم، وثمن الأمين العام لمجلس دبي الرياضي الدور الكبير لليلى سهيل رئيس اللجنة، مشدداً على أهمية مواصلة العمل بذات الجودة في البطولات والأحداث المقبلة.

ووعد الشريف بمزيد من الاهتمام بالريشة الطائرة، معلنا استضافة دبي لبطولة العالم للريشة الطائرة في شهر ديسمبر المقبل، كاشفا عن إعداد برنامج طموح لتدريب اللاعبات وتأهيل مدربات وحكمات بالتعاون مع الاتحاد الدولي، مبيناً أن اللعبة تناسب المرأة أكثر، متوقعاً أن تحقق الريشة الطائرة انتشاراً أكبر في الدولة بفضل الاهتمام الذي تجده.

وقال: «سعدنا بحصول لاعبتنا نوف المزروعي على الميدالية البرونزية، ونأمل أن تواصل اللاعبة تدريباتها وتجتهد أكثر لتحقق نتائج أفضل في المستقبل، كما نتمنى التوفيق لبقية اللاعبات ونعد بمواصلة العمل من أجل تأهيل الكوادر، التي يمكن أن تسهم في تطوير اللعبة ورفع قدرات لاعباتنا».

من جانبها، اعتبرت ليلى سهيل أن اهتمام مجلس دبي الرياضي بدعم لجنة رياضة المرأة والتعاون منقطع النظير الذي وجدته اللجنة المنظمة من المسؤولين كان وراء النجاح الذي حققته البطولة، مؤكدة أن ما تحقق جاء بجهد الجميع ومثابرتهم، مثمنة جهود عضوات اللجنة ومشيدة بروح المسؤولية العالية التي عملن بها.

وأكدت مواصلة العمل من أجل تنظيم بطولات أخرى عبر لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، واعدة بالسير على درب التميز والعمل بهمة أكبر من أجل تحقيق أهداف اسمى، وقالت: «نحمد الله على نجاح بطولة السلام والرياضة للريشة الطائرة، وهي ستكون امتداداً لجهود اللجنة لتعزيز رياضة المرأة عموماً والريشة الطائرة بنحو خاص، وما يسعدنا بشكل أكبر هو أن البطولة تم تنظيمها من قبل فتيات الإمارات من عضوات اللجنة وبمتابعة وتوجيهات أمين عام المجلس».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا