• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تقام على مدار يومين في العين بمشاركة الأندية ومراكز التدريب

57 مواطناً في الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للملاكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

تشهد قاعة النهيانية «الكويتات» بمدينة العين، اعتباراً من اليوم وعلى مدار يومين، الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة الإمارات للملاكمة للاعبين المواطنين، التي تقام تحت رعاية الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اتحاد الملاكمة، بمشاركة 57 ملاكماً من المواطنين، يمثلون أندية ومراكز التدريب في الدولة، وتقام المنافسات في فئات الناشئين والشباب والكبار، وتنطلق المنافسات الرسمية اليوم في الخامسة مساء، فيما تتم عملية الوزن من التاسعة إلى العاشرة صباحاً، ويتم بعدها تصنيف اللاعبين وفقاً لأوزانهم، كما يتحدد عدد مباريات البطولة.

يحضر منافسات البطولة في اليوم الأول عبدالله أحمد الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة الفنية ولجنة المسابقات والمنتخبات، فيما من المقرر أن يشهد منافسات اليوم الثاني، محمد عبدالله بوخاطر نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ويشرف على البطولة الدكتور سيد مصطفى المدير الفني للاتحاد.

ومن أبرز الأندية ومراكز التدريب المشاركة في البطولة: مركز تدريب أبوظبي ويشارك في منافسات الكبار، ومركز الشيخ محمد الشرقي ويشارك في منافسات الناشئين والشباب والكبار، ونادى الفجيرة «ناشئين وشبابا وكبارا»، مركز النهيانية بالعين «ناشئين وشبابا»، ومركز تدريب السلامات «ناشئين وشبابا» ونادي كودوكان ماتادورز بدبي «شبابا وكبارا»، جامعة العين «كبارا»، ومركز المنطقة الغربية «ناشئين».

يدير منافسات البطولة 10 حكام من اتحاد الملاكمة منهم 2 دوليين هما عمر الجابري، وسلطان يوسف الحرمي، و3 من الدرجة الأولى هم: يوسف بن جنة، إيهاب الكناني، ورمزي النعيمي، ومن الحكام المحليين: محمد معوض وسلطان الوالي، وعزيز ناير، إضافة إلى المحكمتين أرينا، ولمياء الحمزاوي.

وتمثل البطولة الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة الإمارات، حيث سبق أن نظم الاتحاد ثلاث جولات من قبل، بواقع اثنتين في أبوظبي وواحدة في العين، ويختتم الموسم بالبطولة المفتوحة، وتقام ضمن فعاليات أولمبياد نادي شباط القوات المسلحة الرمضاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا