• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سباق الأندية للثقافة والفنون يدشن نسخته الثالثة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

عماد النمر (الشارقة)

أشادت اللجنة العليا المنظمة لسباق الأندية للثقافة والفنون الذي ينظمه نادي الشارقة الرياضي الثقافي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة ورعايته الدائمة للمسيرة، التي تحققها أندية إمارة الشارقة، وأعربت اللجنة عن تقديرها لمتابعة مجلس الشارقة الرياضي ودعمه للسباق.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة، بحضور خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى وعبدالله الخادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي ومحمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة ورئيس اللجنة الثقافية والشيخ عبدالرحمن المعلا، عضو اللجنة العليا المنظمة لسباق الأندية وسعيد العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي.

وأعلن محمد حمدان بن جرش أن عدد اللاعبين المشاركين في النسخة الثالثة للسباق هذا الموسم بلغ 358 لاعباً، يمثلون 19 نادياً، وينطلق السباق غداً، ولمدة أسبوع، ويشمل مسابقات القرآن الكريم والمعلومات الثقافية والإبداع الفني في الرسم والتصوير والأفلام، وكذلك العرض المسرحي والإبداع القصصي والشعري.

وتحدث عبدالله الخادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة عن حرص نادي الشارقة على تنظيم الفعاليات الثقافية والاهتمام بالناشئة والأبناء بطرح الفعاليات الهادفة وفق خطة النادي للارتقاء بالنشاط الثقافي والفني اسوة بالنشاط الرياضي، معرباً عن سعادة النادي بتنظم السباق للعام الثالث على التوالي، مشيراً إلى أن ميزانية السباق في نسخته الثالثة بلغت 750 ألف درهم يقدمها نادي الشارقة لمشاركين، والفائزين من اللاعبين الموهوبين.

وأكد الشيخ عبدالرحمن المعلا، عضو اللجنة المنظمة أن السباق إضافة نوعية وحقيقة للمسيرة الرياضية لجميع الأندية عبر اعتنائها باللاعب الرياضي في جانب حفظ القرآن الكريم والشعر والمسرح والإبداع، مشيداً بحرص الاندية على زيادة أعداد اللاعبين المشاركين في السباق سنوياً بالتطور الكبير الذي يشهده السباق. ولفت سعيد العاجل إلى أن المجلس يسعده أن يدعم سباق الأندية بالإمكانات اللازمة كونه يعزز من نشاط كل نادي وعنايته بالنواحي الثقافية والفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا