• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

الصراع بين اللاعب وكونتي مفتوح

مستقبل كوستا مع «البلوز» في مهب الريح!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن النجم الدولي الإسباني دييجو كوستا الموجود حالياً في إجازة في مسقط رأسه بالبرازيل لا ينوي العودة مرة أخرى إلى ناديه الإنجليزي تشيلسي، بعد أن أبلغه أنطونيو كونتي مديره الفني الإيطالي صراحة «عبر رسالة على هاتفه المحمول» أنه لا يريده معه في الموسم الجديد، وأنه أسقطه تماماً من حساباته وخططه.

كوستا لم يحضر تدريبات الفريق التي بدأت، ولا يفكر حالياً سوى في شيء واحد فقط هو العودة إلى ناديه الإسباني الذي شهد بداية تألقه «أتلتيكو مدريد» رغم علمه بأن هذا النادي معاقب من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم ضم أي لاعبين جدد قبل يناير 2018.

وأكد المقربون من هذا النجم الإسباني ذي الأصول البرازيلية أنه لا ينوي قطع تذكرة طائرة في الوقت الحالي لكي يكون حاضراً في تدريبات الفريق اللندني.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أنه إذا نفذ كوستا تهديده بعدم العودة إلى لندن والانتظام في تدريبات فريقه، فإن ذلك سيكون إيذاناً ببدء عملية أشبه بـ«مصارعة الذراعين» بينه وبين الإيطالي كونتي مدرب الفريق الذي لا يحظى في الوقت نفسه بإجماع إدارة تشيلسي. وأشارت الصحيفة إلى أن دييجو كوستا اتفق على كل شيء مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد، وأن هذا النادي يمثل له الأولوية الأولى في حالة استحالة استمراره مع «البلوز» في ظل تلك العلاقة المتوترة وشبه المقطوعة بينه وبين كونتي.

وذكرت مصادر صحفية إسبانية أن العرض الوحيد الذي عرضه أتلتيكو على تشيلسي يدور حول رقم 30 مليون يورو، وهو ما يراه النادي اللندني غير كافٍ بالمرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا