• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مباراة متقدمة بناء على طلب «الأخضر»

الشباب وبني ياس.. «مداواة الجراح» بـ «الجرعة الأخيرة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

منير رحومة (دبي)

يستضيف الشباب، فريق بني ياس، في الساعة السادسة و5 دقائق مساء اليوم، على ملعب مكتوم بن راشد بدبي، في مباراة متقدمة، ضمن الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بطلب من إدارة الجوارح، حتى يستعد فريقها في ظروف إيجابية، لمباراة إياب نصف نهائي بطولة الخليج للأندية أمام صحم العُماني.

ويجمع لقاء اليوم بين فريقين جريحين، يعيشان أسوأ فتراتهما في هذا الموسم، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها كل منهما، مما يجعل المواجهة تحت شعار«مداواة الجراح»، وتصحيح الصورة في المشهد الأخير.

ولم يعرف أصحاب الأرض طعم الانتصار منذ خمس جولات متتالية، مثلما هو الأمر بالنسبة لـ «فرقة السماوي» التي لم تحقق أي انتصار لأربعة لقاءات متتالية.

وتأتي مباراة اليوم في ظروف صعبة لـ «فرقة الجوارح»، وذلك بعد أيام قليلة من الخسارة بثلاثية كاملة أمام فريق صحم العُماني، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الخليج للأندية، وذلك في مفاجأة غير متوقعة لأنصار الفريق الذين انتظروا ظهوراً قوياً، على اعتبار أن «الخليجية» هي الأمل الوحيد لـ «الأخضر»، من أجل إنقاذ موسمه، كما أن فقدان الشباب للمركز الثاني، بعد أن احتفظ به طوال الموسم أثر معنوياً على اللاعبين، وأوجد حالة نفسية صعبة، تحتاج إلى عمل إداري كبير لتحفيز الفريق، حتى يصحح وضعه، ويحقق نتيجة إيجابية، تسعفه في استعادة «الوصافة».

ويدخل الشباب المباراة بنية الفوز، لأن أي نتيجة أخرى تبعده خارج مربع الصدارة، بسبب ضغط الفرق الملاحقة، وتقلص الفارق في الجولات الماضية، وبالتالي عليه الفوز، وانتظار تعرقل فريق الوحدة، لاستعادة المركز الثاني، ومما يزيد من صعوبة مهمة أصحاب الأرض، هو غياب نخبة من اللاعبين البارزين في التشكيلة الأساسية، مثل محمد مرزوق وحسن إبراهيم والمهاجم أديلسون، الأمر الذي يستوجب جهداً مضاعفاً لحصد النقاط الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا