• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإدارة تجدد عقد كاميلي رسمياً

الإمارات يعسكر في ألمانيا وفريش وعثمان ومصبح خارج الحسابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

سالم الشرهان (رأس الخيمة)

بدأت شركة نادي الإمارات لكرة القدم الترتيب للموسم الجديد مبكراً، من خلال تحديد وجهة المعسكر الخارجي لـ «الصقور»، حيث تم اختيار ألمانيا مقراً لإقامة الفريق والذي يبدأ الإعداد له بعد عيد الفطر المبارك.

من جهة أخرى، ينتظر أن يقوم البرازيلي باولو كاميلي الذي تم التجديد معه لموسم آخر بتقديم كشف بأسماء قائمة الفريق الذين يعتمد عليهم خلال الموسم القادم، وأشارت المصادر الخاصة إلى أن هناك أسماء عدة، ستكون خارج حسابات كاميلي، من أبرزها فهد فريش وجوهر مصبح ومحمد عثمان، إلى جانب البرازيلي وانديرلي الذي تقرر عدم التجديد له، بخلاف مواطنيه هنريكي ورودريجو الذي جدد النادي معه لموسم آخر، بالإضافة إلى بقاء الأرجنتيني هيريرا الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل.

وعلمت «الاتحاد» أن لجنة التعاقدات بالنادي فتحت باب المفاوضات مع عدد من المواطنين، إلا أنها ما زالت على «نار هادئة».

وحول مسألة التعاقد مع أجنبي آخر بدلاً من وانديرلي، فإن هناك أكثر من اسم على طاولة المفاوضات، إلا أن هناك تريثا في الاختيار، بناء على رغبة المدرب.

جدد نادي الإمارات تعاقده رسمياً، مع البرازيلي باولو كاميلي مدرب الفريق الأول أمس الأول، لمدة عام قابل للتجديد، حيث سبق التجديد له قبل أيام، ولكن العقد كان مشروطاً ببقاء «الصقور» في دوري الخليج العربي لكرة القدم. وقال عدنان علي الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم مشرف عام الفريق، إن مجلس إدارة النادي جدد ثقته أيضاً بالجهاز الفني المعاون للمدرب، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا